ادم وحواء

الحواجب السميكة هي الاختيار لهذا الموسم

ظهرت مؤخراً موضة الحاجب السميك، والتي أصبحت سمة للجمال، كما أقبلت عليها الفنانات والمشاهير، فسمك الحاجب يبرز شكل العين ويعطيها شكلاً ساحراً يجذب النظر إليها، كما أنه يعطي عمراً أقل للوجه، ويناسب كل أشكال الوجوه، ولكن تقول خبيرة التجميل إيمان عياد: “يجب أولاً تعلم كيفية رسم الحواجب حتى لا تظهر بشكل مبالغ فيه أو غير طبيعى”.

201361321424-123333

وحتى تحصلى على حاجب سميك ويكون له شكل أقرب إلى الطبيعى، إليك بعض الخطوات:

– فى البداية يفضل استخدام بودرة الحواجب بدلاً من الأقلام، نظراً لأن الأقلام تؤدي لتساقط شعر الحواجب على المدى الطويل، ولذلك يفضل استخدام بودرة والفرشاة الخاصة بها، وتؤكد إيمان على أهمية استخدام درجة البودرة افتح بدرجة من درجة الحاجب، حتى لا يكون مظهر الحاجب حاداً.

– قبل وضع البودرة قومي بتمشيط الحاجب بواسطة فرشاة ماسكرا نظيفة، ثم قومي بتحديد شكل الحاجب الذي تريديه، ولكن عليك بالتحديد من الداخل للخارج، بمعنى أن نبدأ الرسم من ركن الأنف (الحافة الداخلية للحاجب) لباقي الحاجب. وتتابع: قومى بملء الفراغات الموجودة بين شعيرات الحاجب بشكل خفيف، ولتقومي بملء أماكن التحديد يفضل إلا يوضع كمية كبيرة من البودرة على الفرشاة أثناء الرسم، كي يظهر الحاجب بشكل طبيعي. وتضيف إيمان: “لإطلالة أكثر جمالاً يمكنك وضع القليل من ظلال العينين الأبيض الذي يحتوي على لمعة خفيفة عند قوسين الحاجبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *