2أخبار محليةالأخبار العاجلة

اعتقال مشتبه بالاعتداء على زوجته وعضّ أحد عناصر الشرطة في عرعرة

اعتقلت الشرطة الليلة الفائتة، مشتبها  من قرية عرعرة في المثلث، بشبهة الاعتداء على زوجته، وعلى أحد أفراد الشرطة.

1 (1)

وبحسب الشرطة فإن عناصر من شرطة عارة بدأت حملة تفتيش عن المتهم (37 عاما)، بشبهة العنف داخل العائلة، بضمن ذلك الاعتداء على زوجته.

وجاء أن المشتبه به كان مختبئا وراء شجيرات في منزل والده المجاور، ولدى محاولة الشرطة اعتقاله أقدم على عض أحد عناصرها في ذراعه بقوة، ما اضطره إلى تلقي العلاج الطبي.

وتنوي الشرطة مساء اليوم، السبت، طلب تمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية ضده، حيث تنسب له “العنف في داخل العائلة، والاعتداء على ضابط شرطة”.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري:”خلال ساعات الليلة الماضية ، بينما كان افراد قوه من شرطة “وادي عاره – عيرون” منهمكين بالتفتيش وراء مشتبه (37 عاما)بالاعتداء على زوجتة بمنزلة ببلدة “عرعرة” تم ضبط المشتبه وهو يحاول الاختباء من وراء شجيرات بمنزل والده المجاور ومع تنفيذ عملية اعتقاله قام المشتبه بمهاجمة ضابط الشرطة عاضا اياه بقوه في ذراعه مسفرا عن اصابة الضابط بجراح التي اضطر معها الاخير التحول للعلاج الطبي”.

وتابعت:” هذا وتمت احالة المشتبه للتحقيقات في مركز الشرطة حيث تنسب لة شبهات العنف في العائلة مع الاعتداء على زوجته اضافة الى الاعتداء على ضابط الشرطة وبحيث من المزمع ان يتم خلال ساعات مساء اليوم السبت احالته للمحكمة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية مع مواصلة استنفاذ كافة الاجراءات القانونية المتاحة ضده وبما يتضمن تقديم لائحة اتهام لاحقا بحقه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *