أخبار محليةالأخبار العاجلة

استشهاد أم وأطفالها الثلاثة واسرائيل تعلن اغتيال مسؤول في حماس

مصادر طبية في قطاع غزة تؤكد استشهاد استشهاد أم وأطفالها الثلاثة من عائلة جودة جراء قصف الاحتلال لمنزلهم في حي الزعتر شرق جباليا.واشارت إلى وصول شهيد طفل مجهول الهوية الي مستشفي كمال عدوان في شمال القطاع. فيما افادت بأن 4 اشخاص اصيبوا في غارة استهدفت مجموعة من المواطنين قرب سورق اليرموك وسط غزة.

0000_Nic6364421

استشهد خمسة مواطنين، بينهم ثلاثة اطفال في قصف جوي إسرائيلي استهدف منزلا في منطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة، ما يرفع عدد شهداء اليوم لـ 13 شهيدا.

وقال شهود عيان أن الطيران أغار على منزلا يعود لعائلة جودة دون سابق إنذار، موقعا خمسة شهداء، وفقا لما جاء على لسان وكالة “معا” الاخبارية.

وأصيب 4 مواطنين جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمجموعة من المواطنين ومبنى المحاكم في مدينة غزة.

اعلنت مصادر طبية عن أربع إصابات وصفت جراحهم بين المتوسطة والطفيفة.

وشن الطيران الاسرائيلي اكثر من 11 غارة على حي أبو معروف في مدينة خانيونس، جنوب القطاع، موقعة 10 جرحى وصلوا إلى مستشفى ناصر الطبي.

كما قصف الطائرات منزل يعود لعائلة الشاعر في وسط البلد بمدينة خانيونس جنوب القطاع دون وقوع إصابات.

ويتواصل القصف الإسرائيلي على الأراضي الزراعية في مختلف مناطق القطاع مما يخلف أضرارا في ممتلكات المواطنين.

وقالت تقارير إسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي اغتال محمد الغول وعرفته بأنه أحد المسؤولين عن نقل الأموال في حركة حماس، ووزير القضاء السابق، وأشارت إلى أن عملية الاغتيال نفذت بواسطة قصف جوي. ولم يصدر تأكيد على هذا النبأ من حركة حماس.

وفي وقت سابق، اغتالت الطائرات الإسرائيلية الشاب محمد اللوقا باستهداف سيارته قرب ملعب فلسطين وسط مدينة غزة، ما يرفع عدد شهداء اليوم الأحد إلى 5 شهداء. وقد احترقت السيارة وأصيب عدد من المارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *