الطفل كريم حاج يحيى يفرغ حصالته بصندوق التبرعات لاجل اخوانه في غزة

كعادتهم، اشبال طيبة بني صعب من المهد عنوان للعطاء ورمز للانتماء المنقطع النظير، يهبون لنصرة من لا نصير لهم…

في ظل استمرار العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، ومع تواصل ارتكاب المجازر ضد الاطفال والنساء في غزة، الطفل كريم مؤنس حاج يحيى، من الطيبة يبلغ من العمر خمس اعوام، احزنته الماسي العميقة في قطاع غزة، وحزن جدا لما خلفه العدوان من شهداء اطفال في في غزة.

عندما علم بحملة جمع التبرعات لشراء الادوية، لاطفالنا واهالينا في قطاع غزة، التي تنظم برعاية حركة “الشبيبة الطيباوية”،  طلب من والده ان يتبرع بمدخراته الشخصية لاطفال غزة، بما تحتوي حصالته من نقود جمعها على مدار سنوات.

هذا وتوجه الطفل مؤنس مع والده الى نقطة جمع التبرعات في مركز “حنظلة للاتصالات، يحمل بين يديه حصالته، وافرغها في صندوق التبرعات.

وهنا لا يسعنا الا ان نقف وقفة احترام لهذا الطفل على سمو مشاعره، التي فاقت كل معاني الانسانية، وعلى انتمائه لاخوانه، وعطائه السخي، كما يجدر شكر الاهالي الذين يعلمون ابناءهم القيم الرفيعة، ونعم التربية، انها حقا طيبية بني صعب.

اطلاق حملة ” ندعم اطفال غزة بفطرتنا الرمضانية، بقيمة 15 شاقل”

ويذكر ان “حركة الشبيبة الطيباوية”  اطلقت حملة لجمع التبرعات تحت شعار ” الدنيا بخير: ندعم اطفال غزة بفطرتنا الرمضانية، بقيمة 15 شاقل” .

وتهدف هذه الحملة الى جمع التبرعات لاجل شراء الادوية لاهل واطفال غزة، بدءا من مبلغ بقيمة 15 شاقلا، اي ما يعادل فطرة رمضان، او بمبلغ 20 شاقل او بمبلغ 50 شاقل، وفقا لرغبة ولمقدرة المتبرع.

للتبرع والاستفسار الرجاء التوجه الى مركز “حنظلة” للاتصالات غربي شارع البنوك، او الاتصال عبر هاتف رقم: 0524122336.

روابط ذات صلة:

اطلاق حملة ” ندعم اطفال غزة بفطرتنا الرمضانية، بقيمة 15 شاقل”

Exit mobile version