3أخبار الطيبة

فهد مصاروة يتظاهر لوحده احتجاجا ضد العدوان على غزة

فهد مصاروة من سكان مدينة الطيبة  يتظاهر لوحده على مدخل الطيبة، احتجاجا على الحرب الدامية، ومطالبا حكام الدول العربية بان يتنحوا عن مناصبهم وفتح المجال لقياديين اخرين

tnIMG-20140716-WA0006
فهد مصاروة

جرت في هذه الايام العديد من المظاهرات في الوسط العربي في اعقاب العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، وهذه المظاهرات يشارك فيها اما المئات او العشرات، لكن فهد مصاروة من سكان مدينة الطيبة قرر صباح اليوم الاربعاء، ان يتظاهر لوحده على مدخل الطيبة الرئيسي “الجسر”، احتجاجا على الحرب الدامية، ومطالبا بتحقيق السلام العادل.

وفي حديث مع فهد مصاروة قال:” اتظاهر هنا على مدخل الطيبة بسبب الوضع القائم بين الشعوب والاجواء الامنية القاسية. احببت ان اقول، لماذا نفتح ابوابنا عندما ياتي ضيف ونستقبله بكل ما لدينا؟، لماذا لا نفتح ايدينا للسلام بين الشعوب؟، يكفينا ما يجري، فالوضع الحالي يتطلب فتح قلوبنا وصدورنا لتحقيق المحبة بين الشعوب. علينا ان نرفع المعاناة من اي شعب في العالم ان كانوا اخواننا واهلنا في غزة كذلك لدى اولاد عمنا في اسرائيل”.

ثم قال:” على الحكام ان يصحوا من سباتهم العميق، فان ما يحصل يقطع القلوب ولا يمكن لانسان طبيعي ان يتحمل مناظر الحرب. الارض ارض الله وعلينا ان نبحث عن الجار قبل الدار”.

وتابع قائلا:” هنالك اجازة صيفية، فلا يجوز ان تغلق الابواب امام الاطفال، لذلك علينا ان نضع المحبة بين اطفالنا واطفال اولاد عمنا. فقد منذ اسابيع قليلة كانت مباريات كاس العالم والتي فتحت لها ابواب العالم، ولا اعرف لماذا ابواب العالم حتى اليوم لم تفتح للسلام لوقف الحرب الدامية بين الشعبين”.

واردف قائلا:” السلام ثم السلام ثم السلام، نحن اولاد اسماعيل واسحاق واحفاد ابراهيم وجئنا على الدنيا من اجل المحبة والمودة، وليس بهدف هدم بيوت فوق رؤوس الاطفال والنساء”.

في نهاية حديثه قال:” على حكام الدول العربية الذين لا يسعون من اجل السلام ان يتنحوا عن مناصبهم وفتح المجال لقياديين اخرين الذين لديهم القوة والشجاعة لتحقيق السلام العادل”.

tnIMG-20140716-WA0007
فهد مصاروة
tnIMG-20140716-WA0009
فهد مصاروة
tnIMG-20140716-WA0011
فهد مصاروة

‫7 تعليقات

  1. كل الاحترام لك الله يكثر من امثالك ويديمك تاج فوق روءسنا

  2. فلسطين يعني القدس فلسطين يعني يافا حيفا فلسطين هي الناصره عكا فلسطين غزه رفح وجنين وانا فلسطيني ومش متخلي عن شبر منها حدودي البحر ولاد عمك صرقو الوطن والهويه عن اي سلام بتحكي

  3. انت اصدق واحد بين المتظاهرين لانك مش تابع لحدا من الاحزاب والحركات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *