أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

جبهة الطيبة: ارفعوا أياديكم عن شباب الطيبة

الجبهة الديمقراطية للمساواة والسلام، فرع الطيبة تستنكر في بيانها، حملة الاعتقالات التي تجريها الشرطة على نشطاء من عرب الداخل الفلسطيني، تحديدا اعتقال عدة شباب من الطيبة.

unnamed
صورة الرشيفية

وجاء في بيان الجبهة الديمقراطية للمساواة والسلام، فرع الطيبة، ما يلي:” في ظل العدوان الهمجي الإسرائيلي على قطاع غزة ، تقوم الشرطة بحملة اعتقال هستيرية وتحقيقات ارهابية ضد النشطاء العرب ، وخصوصا الشباب منهم، الشباب الغاضب على الجرائم والمجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد أبناء شعبنا في غزة ، في محاولة لإرهاب الجماهير العربية وقمع حركة الاحتجاج الشرعية”.

وواضاف بيان الجبهة:” قامت الشرطة بالأيام الاخيرة باعتقال عدة شباب من الطيبة ، منهم محمد تلي، اسماعيل ياسين وكرم تلي وقامت بالتحقيقات الاستفزازية معهم”.

وذكرالبيان:” اننا نستنكر هذه الاعتقالات، ونقول لشرطة اسرائيل ارفعوا أياديكم عن شبابنا ، سياسة الترهيب لا تخوف شبابنا ، وسيبقى صوتهم يعلو ويعلو ما دامت الهجمة العدوانية مستمرة على شعبنا”.

وتابع البيان:” ان التصعيد الفاشي غير المسبوق الذي يواجهه المتظاهرين في كل مكان ، الطيبة وحيفا والناصرة ويافا وباقي المدن والقرى العربية والمختلطة ، لأكبر دليل على زيادة سياسة التميز العنصري اتجاة جماهيرنا العربية، ويؤكد ان التحريض علينا كأقلية عربية فلسطينية يزيد من قوة اليمين الفاشي في الدولة”.

واختتمت الجبهة بيانها:” سنبقى نرفع راية النضال ضد الفاشية ، ضد التميز العنصري وضد التحريض على جماهيرنا”.

لا للحرب العدوانية على غزة، نعم للسلام العادل .

تحية للمناضلين في الساحات وتحية لجميع المعتقلين.

جبهة الطيبة الديمقراطية

‫3 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل …بعملوا حرب على اهل غزه وبدهمش حدا يستنكر ولا يعارض ولا بفتح ثمه بزجره بالسجن وبدفع غرامه مبلغ وقدره واذا حطينا تعلق عالفيس بطردونا من شغلنا …مش فاهمه شو هالشعب….. …يعني بدهم نسفقلهم ونطلع بمظاهرات مويده للحرب ….حسبنا الله اكبر وهو اكبر

  2. اخوتي المعتقلين الا نصر الله قريب باذن الله ولا يهمكم كلنا معكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *