اختتام مخيم روضة أجيال الطيرة الرابع

اختُتِم مؤخرا، مخيم أجيال الصيفي الرابع في حفل خاص كله فرح وسعادة غنيا بالفعاليات الترفيهية متلازما مع شهر رمضان الفضيل. حيث استقبل المخيم الأطفال من وخارج الروضة ليتمتعوا بأجمل الفعاليات الابداعية الغنية والعروض الشيقة.

وتخلل المخيم العديد من الورشات المتنوعة التي بعثت الفرحة في روح رواد المخيم. حيث شمل المخيم عرض سيرك وبهلوان, فقاعات صابون, زومبا، كابويرا، سفاري حيوانات، رماضانيات وألعاب نفخ مائية والعديد من الفعاليات الابداعية.

وكان مسك الختام من نصيب العم صابر الذي رسم الابتسامة على وجوه أطفالنا وأدهش أطفالنا بعرضه المميز كما وأتحف العم صابر أطفالنا بعرض شيق قام من خلاله اشراك الأطفال.

وتلخص ديانا عبد الرحيم، مديرة روضة أجيال, هذه المناسبة وتقول: ” ننفعل كل مرة من جديد عندما نرى كيف ترتسم الفرحة على وجوه الأطفال كل مرة. وهذه المرة بالذات استطعنا أن نصنع هذا المخيم الأكثر من شيق في عامه الرابع وهو الأول من نوعه والذي يضم أجيال من فئة سنتين حتى 9 سنوات والتي انحصرت نشاطاته في مبنى روضة أجيال اذ ننتهز هذه المناسبة ونهنئ أولا عائلة “أجيال” أطفالا وطاقما ومن ثم جميع الأمة الإسلامية ونقول لهم كل عام وانتم بخير”.

Exit mobile version