شؤون اسرائيلية

وزير الامن الداخلي يتوعد الزعبي باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدها

وزير الامن الداخلي يتسحاق اهرونوفيتش يؤكد عزمه اتخاذ كافة الوسائل والاجراءات القانونية المتاحة من اجل الغاء حصانة الزعبي والتاكد من التحقيق معها وعقابها .

image

عممت الناطقة بلسان الشرطة الشرطة للاعلام العربي،  لوبا السمري بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه:” استمرارا للتظاهرة التي كان قد تم تنظيمها مساء يوم البارحة الجمعة في حيفا ، على خلفية العملية العسكرية “الجرف الصامد” التظاهرة التي شارك بها نحو بضعة مئات من المواطنين العرب مع نشطاء يسار ومتضامنين اخرين وتخللها القيام باعمال اخلال بالنظام بالغة مختلفة ، تطرق مؤخرا وزير الامن الداخلي “يتسحاق اهرونوفيتش” من على صفحته في الفيسبوك الى ما كان قد تخلل هذه التظاهرة من نعت قائد الساحل “اللواء حجاي دوتان” مع افراد شرطتة الذين يقومون جنبا الى جنب بتأدية واجباتهم بالفاظ نابية لا تليق بقائد لواء وشرطة ،معربا الوزير عن استهجانة الامر ، مؤكدا على ان الحديث يدور حول عمل رخيص دنيء المستوى ولا يستحق الانجرار وراءه ومشددا على انة لا مكان لمثل هذه التفوهات او الحديث والتعامل مع قائد لواء وافراد شرطته”.

وتابعت السمري في بيانها:” هذا واعرب الوزير من على صفحتة ايضا، عن خجلة من السلوك المقصود والحقير الذي كان قد بدر خلال التظاهره عن حنين الزعبي والتي اثبثت وللمره الاخرى بانها غير جديره بان تسمى عضو كنيست – (على حد قولة )”.

واضافت السمري:” بالمقابل، اكد الوزير عن عزمه اتخاذ كافة الوسائل والاجراءات القانونية المتاحة من اجل الغاء حصانة الزعبي والتاكد من التحقيق معها وعقابها .

واختتم بيان السمري:” كما ومن جانب اخر اشاد الوزير بعمل افراد الشرطة ومساعيهم البالغة في اداء واجباتهم معربا عن تقديره البالغ لهم شادا على عضدهم”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *