أخبار الطيبةطيبيون وطيبيات

هذه طيبتي: المدرب عمر مدني يتألق من نجاح الى اخر

مع نهاية كل موسم رياضي في نادي شباب الطيبة، نلاحظ أن الفرق التي يدربها المدرب عمر المدني تتميز عن باقي الفرق، فنرى هذه الفرق تتألق بالنجاح اكثر من غيرها.

وفي هذا الموسم  تولى المدرب عمر مدني، أولاد “أ” الذي حاز على بطولة منطقة “دان”، اذ خاض فريق ابناء الطيبة المباراة الاخيرة على ارض ملعب “ارييل” امام خصمه فريق “ارييل” مع الاصرار بالفوز بالبطولة ،اذ كان الفريق بالمركز الثاني وتنقصه مباراة و احدة للوصول، وهذه المباراة كانت الحاسمة .

كذلك قدم اللاعبون اداء رائعا ومميزا في جميع المباريات، خاصة في مباراة الكأس امام “عيوني أشدود” ، والمباراة التي كانت اكثر شعبية في تاريخ الطيبة على مستوى الشباب امام هبوعيل تل ابيب .

وفي اعقاب هذا الفوز المشرف التقى موقع “الطيبة نت” مع المدرب وفريقه المتميز، أولاد “أ” الذي أنهى الموسم ببطولة المنطقة.

قال المدرب عمر مدني في حديثه لمراسلنا:” ان الفريق جاهز لتحدي اي فريق، اذ يلعب بمهارة، فالبطولة لا تاتي بشكل بسيط، اذ تحتاج الى تضحية وعمل منظم مبرمج، ومهنية واناس تدعم وتساعد، ولاعبين جديين اتوا للتطور والتقدم”.

وتابع:” نتدرب ثلاثة مرات بالاسبوع ومرة في مركز الاحلام للياقة البدنية، نحن لا نعمل فقط على الرياضة انما نعمل على الناحية الفكرية والذهنية، كيفية اخراج الخسارة من اللاعبين، ووقت الفوز نعمل على تحفيز اللاعبين للفوز مجددا”.

وحول مجريات مباراة بطولة منطقة “دان” قال:” هذه البماراة تعد من اكثر المباريات الحماسية ومن ناحية حضور، ومجريات المباراة، كيف استطعنا ان نتفوق بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، هذه المباراة تسجل في تاريخ الطيبة”.

نترككم مع هذا الحوار المصور مع المدرب عمر مدني.

tnDSCF6001 tnDSCF6002 tnDSCF6003 tnDSCF6004 tnDSCF6008 tnDSCF6021 tnDSCF6022 tnDSCF6026 tnDSCF6034 tnDSCF6040 tnDSCF6041

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق