3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

“نطالب بلدية الطيبة الاعتذار للجنة المركزية عبر وسائل الاعلام”

لجنة اولياء امور الطلاب المركزية تعلن عن اسفها واستنكارها لما صدر من بلدية الطيبة باصدارها بيانا تحت عنوان “بلدية الطيبة تدعو المواطنين لضبط النفس والحفاظ على النظام العام”، زجت فيه باسم لجنة اولياء الامور مدعية حضورها الاجتماع مع البلدية بهذا الخصوص.

tnSAM_8439

في اعقاب اصدار ادارة بلدية الطيبة المعينة بيانا، دعت فيه الموطنين الى ضبط النفس، والحفاظ على النظام العام، ردت لجنة اولياء الامور المركزية في مدينة الطيبة، في بيان جاء فيه ما يلي:” تعلن لجنة اولياء امور الطلاب المركزية عن اسفها واستنكارها لما صدر من بلدية الطيبة باصدارها بيانا تحت عنوان “بلدية الطيبة تدعو المواطنين لضبط النفس والحفاظ على النظام العام”، زجت فيه باسم لجنة اولياء الامور مدعية حضورها الاجتماع مع البلدية بهذا الخصوص” .

وتابع بيان اللجنة:” نحن كلجنة لم يتم الاتصال بنا ولم يؤخذ رأينا بالموضوع بل صدر البيان دون علمنا وهذا يعد استهتارا بأعضاء اللجنة وحرية قراراتها التي تمثل مدارس الطيبة كافة”.

واختتمت لجنة اولياء امور الطلاب المركزية مطالبة اللجنة المعينة بالاعتذار وتوضيح الامر، قائلة:” لهذا نطالب  بلدية الطيبة توضيح الامر والاعتذار للجنة عبر وسائل الاعلام”.

روابط ذات صلة:

بلديّة الطيبة تدعو المواطنين لضبط النفس والحفاظ على النظام العام

ايمن حاج يحيى: بيان برامي بيان وقح واستفزازي

خالد ابو اصبع رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيبة
خالد ابو اصبع رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيبة
الشيخ جواد مصارو نائب رئيس لجنة اولياء امور الطيلاب المركزية
الشيخ جواد مصارو نائب رئيس لجنة اولياء امور الطيلاب المركزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *