2أخبار الطيبة

شرطة الطيبة تعتقل شابين على خلفية مظاهرة أمس عند الجسر

شرطة محطة الطيبة “كيدما” تعتقل شابين من مدينة الطيبة، اثناء تواجدهما على مدخل الطيبة الرئيسي “الجسر”، بإدعاء اضرام النيران باطارات مساء امس الاحد اثناء المظاهرة الاحتجاجية.tnIMG-20140720-WA0143

اعتقلت شرطة محطة الطيبة “كيدما” عصر اليوم الاثنين، شابين من مدينة الطيبة، اثناء تواجدهما على مدخل الطيبة الرئيسي “الجسر”، قبل صعودهما حافلة الركاب التي تقل مواطنين من مدينة الطيبة الى مدينة الناصرة للمشاركة في المظاهرة القطرية التي دعت اليها لجنة المتابعة العليا يوم امس.

افاد مراسل موقع “الطيبة نت” ان الشرطة اعتقلت شابين من مدينة الطيبة، بإدعاء اضرام النيران باطارات مساء امس الاحد اثناء المظاهرة الاحتجاجية، التي نظمها الحراك الوطني في الطيبة، احتجاجا على المجزرة التي ارتكبها الجيش الاسرائيلي في حي الشجاعية في قطاع غزة، والتي راح ضحيتها نحو تسعين شهيد غالبيتهم من الاطفال.

ومن جانبه مراسل موقع “الطيبة نت” توجه الى قائد شرطة الطيبة “كيدما” العقيد دافيد بيلو للحصول على تعقيب الشرطة حول اعتقال الشابين، فقال:” اعتقلت الشرطة الشابين بشبهة اضرام النار في اطارات على شارع 444 المحاذي لمدينة الطيبة، ورشق الحجارة والاخلال بالنظام العام”.

واضاف بيلو” لقد تم اعتقال الشابين حسب الصور، والشرطة تناشد الشباب عدم الاخلال بالنظام العام، لان من لا يقبض عليه خلال الاحداث والمواجهات، سيتم اعتقاله بعد ذلك وفي الايام القدامة حسب الصور”.

هذا واكد بيلو ان من يخل بالنظام العام ولم يعتقل في ساعتها، الشرطة ستبذل وسع جهودها لاعتقاله بعد ذلك حتى من منزله، وان الاعتقال ليس مشروطا بالتواجد في محيط الاحتجاجات.

روابط ذات صلة:

مواجهات بين الشرطة والاهالي على مدخل الطيبة الرئيسي

العقيد دافيد بيلو
العقيد دافيد بيلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *