أخبار الطيبة

اعتقال الناشط اسماعيل ياسين والحجز على حاسوبه وهاتفه

الشرطة تعتقل الناشط اسماعيل ياسين من الطيبة وتصادر على حاسوبه وهاتفه الخلوي بعد مشاركاته في تظاهرة تضامنا مع ابناء غزة.

اعتقال الناشط اسماعيل ياسين من الطيبة والحجز على حاسوبه وهاتفه
اعتقال الناشط اسماعيل ياسين من الطيبة والحجز على حاسوبه وهاتفه

علم موقع “الطيبة نت” ان شرطة محطة الطيبة “كيدما”، اعتقلت عصر اليوم الناشط اسماعيل ياسين (19) عاما من سكان مدينة الطيبة، بالاضافة الى الحجز على حاسوبه وجهازه الخلوي، ذلك في اعقاب التظاهرة التي اقيمت قبل يومين على شارع 444 على مدخل البلدة، للمطالبة بوقف العدوان الاسرائيلي على غزة، ورفعت خلالها الاعلام الفلسطينية والرايات السوداء.

ومن الجدير بالذكر انه خلال التظاهرة اضرم ملثمون غير تابعين للمتظاهرين النيران بعدد من الاطارات، والقوا حجارة في وسط الشارع، مما اسفر عن عرقلة حركة السير مدة ساعتين على الاقل. مما حدا بمنظمي المظاهرة العمل على اخماد الحريق والحفاظ على النظام العام.

هذا وقال مصدر في شرطة الطيبة:” بالفعل تم اعتقال الشاب المذكور، وستم التحقيق معه حول اعمال “الشغب” التي حصلت في الشارع اثناء التظاهرة”.

وفي سياق متصل، اعتقلت الشرطة يوم امس الاثنين شابين من سكان مدينة الطيبة اثناء صعودهما الى الحافلة التي نقلت مواطنين للمشاركة في المظاهرة القطرية في مدينة الناصرة، ومن بين المعتقلين الناشط الجبهوي محمد تلي، وبعد التحقيق معهما تم ابعادهما مدة عشرة ايام الى مدينة حيفا وحبس منزلي مدة خمسة ايام.

روابط ذات صلة:

شرطة الطيبة تعتقل شابين على خلفية مظاهرة أمس عند الجسر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *