مقابلة حصرية مع لاعب المنتخب الفلسطيني الطيباوي عبد الله جابر

عبد الله جابر ابن العشرين عاما، من مدينة الطيبة انضم الى فريق ” هلال القدس” مطلع العام المنصرم بعد ان لعب في فريق الدرجة العليا في اسرائيل هبوعيل “رمات هشارون” ، وقدم مستويات رفيعة مع بطل الكأس اهلته ليكون اول خيارات جمال محمود المدير الفنى للمنتخب الفلسطيني الذى استدعاه للإلتحاق بالمنتخب الفلسطيني.

يعتبر اللاعب عبد الله جابر من مدينة الطيبة  اصغر اللاعبين في منتخب فلسطين الوطني، وافضل اللاعبين الاقوياء في الدوري، حاز على كاس فلسطين الدوري، وعلى كأس اتحاد المؤهل لامم اسيا.

بدأ اللعب بالدرجة العليا من جيل 17 عاما ونصف العام

انضم الى منتخب فلسطين مطلع العام المنصرم قادما من فريق الدرجة العليا في اسرائيل هبوعيل رمات هشارون ، وقدم مستويات رفيعه مع بطل الكأس اهلته ليكون أحد خيارات جمال محمود المدير الفنى للمنتخب الفلسطيني

واعرب عبدالله جابر عن سعادته البالغة بتأهل فريقه الى كأس اسيا لكرة القدم ، وقال ” جابر ” في حديث لمراسنا : ” بدات في شبيبة هيبوعيل كفار سابا، حتى جيل سبعة عشرة عاما، ومن ثم انتقلت، لفريق هبوعيل رمات هشارون الدرجة العليا من الشباب، ولعبت وانا عمري 17 ونصف بالدرجة العليا، وبعد خلافات توجهت الى الدور الفسطيني، الى فريق “هلال القدس “.

وتابع جابر:” اعطيت موسما ممتازا، كما استطعت اثبات نفسي، واستطعت ان الفت انتباه المدير الفني لمنتخب فلسطين، جمال محمود، واستدعاني الى المنتخب الفلسطيني”.

جابر: الالتحاق في صف المنتخب الفلسطيني ليس الا خدمة وطنية

وقال عبد الله جابر انه يعتبر الالتحاق في صف المنتخب الفلسطيني ليس الا خدمة وطنية يعتز بها، واعرب عن سعادته بانه استطاع ان يمثل الطيبة في المنتخب الفلسطيني”.

نترككم مع هذا الحوار المصور.

Exit mobile version