ثانوية “عتيد” الطيبة تخرج الفوج الواحد والستين من طلابها

296 طالبا وطالبة من خريجي مدرسة عتيد الثانوية يودعون المرحلة الثانوية باجواء احتفالية مميزة في المدرسة.

بأجواء مليئة بالسعادة والامل، خرجت المدرسة الثانوية “عتيد”  في الطيبة اليوم الخميس في احتفال اقيم في المدرسة، الفوج الواحد والستين من طلابها، في ساحة المدرسة خلافا عن العام الماضي والاعوام التي سبقت، بسبب اعمل البناء التي كان في المدرسة.

وافتتح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الكريم بصوت الطالب احمد برانسي. وتولى عرافة الحفل الطالبتان سجود مصاروة مي جبالي، وشمل عدة فقرات، بدات بكلمة مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة السيدة درية ابو عيطا، ومن ثم كلمة المفتش العام للمدارس الثانوية العربية في لواء المركز لورارة المعارف الاستاذ عصام جبارة، تلتها كلمة الممثل عن شبكة “عتيد” السيد تيسير محاميد مفتش شبكة “عتيد”.

هذا وتحدث امام الحضور ايضا رئيس لجنة اولياء، السيد  خالد ابو اصبع، ومن ثم جاءت كلمة برلمان المدرسة التي القتها الطالبة يارا حاج يحيى.

وتخللت الحفل وصلة موسيقية اغنية “وحشاني يا بلدي”، ومن ثم كلمة طلاب المدرسة التي القاها كل من براء حاج يحيى، كريمة حاج يحيى ومنى ابو راس.

كما وقدم عرض لفرقة الرقص الشعبي المدرسية على انغام الحنجرة الماسية فيروز، باشراف المربي ولاء عازم.  ومن ثم العزف الثنائي، اذ  اتحف الحضور الطالبان عازف “الكمان” نديم جبارة وعازفة “الاورج” مرال عازم. ثم تابع الحضور مقطعا كوميديا “ستاند” قدمه الفنان نضال بدارنة. ومن ثم استمتع الحضور بمشاهدة عرض الدبكة الشعبية من اداء طلاب المدرسة

كما والقى كلمة مدير المدرسة المربي حسني حاج يحيى، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلاب قدمها لهم مدير المدرسة المربي حسني مرعي ومربو صفوف شريحة الثاني عشر.

ومن الجدر بالذكر ان الحفل اقيم تحت اشراف المربية ريم مصاروة، معلمة مادة علم الاجتماع في المدرسة.

 

 

Exit mobile version