مسابقات تفكيرية وفعاليات متنوعة لطلاب مدرسة موهوبي الطيرة

ضمن الفعاليات المستمرة التي تُقام اسبوعياً، نظّم مركز الموهوبين في الطيرة يوم الجمعة 9/5/2014 مسابقات تفكيرية لطلاب صفوف الرابعة وحتى السابعة، بإشراف المربي محمد محمود منصور ومواكبة مدير مدرسة الموهوبين د. غسان عبد الحي.

وقد جرت المسابقات التفكيرية بين الطلاب التي تنوعت بحدود الثلاثين لعبة مختلفة بروح رياضيه، حيثُ قٌسمت إلى مجموعتين تنقل فيها الطلاب على جميع المحطات، وأسفرت النتائج النهائية بتحديد أصحاب المراكز الأولى بكل صف، بعدها قام مدير مدرسة الموهوبين المربي غسان عبد الحي يرافقه المربي محمد منصور بتوزيع الميداليات على الفائزين ومهنئين الآخرين بحظ أوفر في المسابقات القادمة.

أيضا وخلال هذا اليوم قام بعض طلاب صف التاسع (الروبوتيكا) باستعراض آليات مختلفة عبارة عن رجال وأدوات متحركة قاموا بتركيبها خلال الفصل الدراسي، تنافسوا فيها على إبراز مقدراتهم وقدرات تلك الآلات ومدى تميزها من حيثُ الأداء والعمل. ويُذكر أن هؤلاء الطلاب المتميزين يتعلمون خلال السنة عن موضوع الروبوتيكا تركيب الآليات وبرمجتها على الحاسوب، بإشراف المربية غدير رياض سلطاني. وقد قام مدير المركز د. غسان عبد الحي بتكريم الطلاب وتوزيع الميداليات التشجيعية عليهم، مؤكداً على دعم وتقديم كل الممكن وتوفير جميع مستلزمات الإبداع التي يحتاجها الطالب في مركز الموهوبين.

Exit mobile version