مدرسة الموهوبين الطيرة تُنظم يوما رياضيا مميزا

أقامت مدرسة الموهوبين الطيرة يوم الجمعة الموافق 16/5/2014 ضمن فعالياتها المستمرة، يوماً رياضياً مميزاً تحت شعار “الرياضة فن، ذوق، أخلاق” شارك فيه جميع طلاب وطالبات المركز، بحضور وتشجيع مدير المدرسة د. غسان عبد الحي، والمركز المربي كمال بشارة، ومربي التربية البدنية والمشرف الرياضي على الفعالية السيد حسيب دعاس، ولفيفٌ من المربين والمربيات الذين أشرفوا وساهموا بنجاح هذه المسابقات الرياضية.

في بداية المسابقات دخل جميع طلاب وطالبات الصفوف الاثنا عشر إلى ساحة الملعب بشكل استعراضي جميل، حاملين أعلام رياضية مختلفة بمرافقة مربيهم ومربياتهم، ثمّ تحدث اليهم مركز التربية البدنية السيد حسيب دعاس، مُشدد على القيم الرياضية الأساسية التي يجب أن يتحلى بها كل رياضي، المتمثلة بالأخلاق العالية والتنافس الشريف في سبيل الفوز المستحق بجدارة. بعد ذلك أعلن مدير المدرسة بداية المسابقات التي قُسمت إلى 12 محطة شملت ألعاب مختلفة مثل كرة السلة، القفز، اصابة الأهداف، نقل المياه، البولينغ وغيرها.

طلاب المركز تنافسوا بشكل حضاري جميل، وتنقلوا بين المحطات بمرافقة موسيقية اشرف عليها معلم الموسيقى السيد سامي عبد القادر، وقام المربون والمربيات بتسجيل النقاط والعلامات لكل صف لتحديد المراكز الأولى والتي خُصص لها جوائز تقديرية من قبل ادارة المدرسة. في نهاية المسابقات تمّ تحديد الفائزين والفائزات، وقام مدير المدرسة ومربي التربية البدنية بتوزيع الكؤوس التقديرية على الصفوف الفائزة وسط تصفيق ورضا الجميع.

مدير مدرسة الموهوبين د. غسان عبد الحي أشاد بالروح الرياضية العالية التي سادت جميع الألعاب، مؤكداً على ضرورة وقيمة هذه الفعاليات الرياضية والتفكيرية والترفيهية والعلمية التي تقوم المدرسة بتنظيمها بشكل مستمر، شاكراً جميع المربين والمربيات على تنظيمهم وتنسيقهم واشرافهم المباشر على كل المحطات والطلاب، كما ووجه الشكر الخاص للمربي والمركز الرياضي السيد حسيب دعاس الذي جهّز وأشرف بشكل مباشر على جميع ما يخص هذا اليوم الرياضي، وبذل مجهوداً كبيراً في سبيل انجاح هذا المهرجان واسعاد جميع الطلاب المشاركين فيه.

Exit mobile version