مؤتمر التعلم من النجاحات في مدارس لواء المركز برعاية بلدية قلنسوة

استضافت مدينة قلنسوة يوم امس الاربعاء في المركز الجماهيري مؤتمر التعلم من النجاحات تحت عنوان “التعلم من النجاحات كرافعة للدراسة المنظمة في الاجهزة التربوية” بالتعاون مع مؤسسة “بركديل” تحت رعاية بلدية قلنسوة.tnIMG_0304

وتولى عرافة المؤتمر السيد المفتش طارق ابو حجلة، كما والقى الشيخ عبد الباسط سلامة رئيس بلدية قلنسوة، كلمة، كذلك السيدة تاليا كورن واستاذ اول. جاك حبيب والسيد د.جاد آبكسيس  والسيده نسيبة مصاروة والسيدة سريت النبوجن مديرة وحدة التعليم في مؤسسة “بركديل”.

كما شارك في المؤتمر والمفتشة مزنة طيبي من مدينة الطيبة والسيد مصطفى ناطور والسيد رائد خشب نائبا الرئيس واعضاء البلدية عصام تايه ومازن خديجة ومصطفى سلامة وحضر عن قسم المعارف السيد د. نشأت خشب.

كذلك تخلل المؤتمر محاضرات وورشات عمل من طاقم وهيئة التدريس في كل من المدارس المشاركه في المشروع من مدارس قلنسوة وكفر برا وجلجوليه.

ولقد اشاد رئيس البلدية بالدور التي تؤديه طواقم التدريس من المعلمين والمديرين والمفتشين في مجال التربيه والتعليم وذكر ان الانسان عادة يتعلم من اخطائه ولكن هذه فرصة طيبة ان يتعلم الواحد منا من النجاحات راجيا من المولى عز وجل ان يوفقنا في تطوير جهاز التربية والتعليم في البلده حتى يتعلم من نجاحاتنا الاخرون.

ويذكر ان لمدرسة ابن سينا الاعداديه وبالتعاون مع البلدية والاهالي كان دور مركزي وهام في انجاح المشروع.

شارك في المؤتمر ما يقارب ثلاثة مئة معلم ومعلمة حيث اشادوا جميعا بالبرنامج وخرجوا بانطباع ايجابي عن المشروع في جعبة كل منهم عدد من الافكار والمشاريع التي يمكن ان تفيد في الحقل، وقد توجه الجميع بالشكر والثناء لطلاب ومعلمي واهالي مدرسة “ابن سينا” الاعداديه على كرم الضيافه وعلى راسهم الاستاذ نهاد زميرو.

كما شاركت مدرسة “الزهراء” بوصله فنيه رائعه اعجبت الحضور بقيادة الاستاذ يوسف عودة.

Exit mobile version