ضمن الرحلات التي توفرها بلدية الطيرة: رحلة للمسنين لمدينتي بيت لحم والخليل

ضمن الفعاليات المستمرة التي تقام للمسنين والمسنات في مدينة الطيرة، نظّمت بلدية الطيرة رحلة ترفيهية صباح يوم السبت 17/5/2014 إلى مدينتي الخليل وبيت لحم، شارك بها أكثر من مائة مسن ومسنة، وانضم إليهم لاحقاً رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي ومدير عام البلدية د. عبد الرحمن قشوع.2

الرحلة التي ركزها وأشرف على سيرها مدير وحدة النهوض في بلدية الطيرة زهير عبد الحي، شملت زيارة المسنين لقرية أمواس المهجّرة، وكنيسة المهد في مدينة بيت لحم، والمسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل وجولة في سوق المدينة. وخلال الزيارة انضمّ رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي برفقة مدير عام البلدية د. عبد الرحمن قشوع إلى جموع المسنين والمسنات وقاموا بدعوتهم لتناول وجبة الغداء في أحد مطاعم المدينة حيثُ استقبلهم رئيس البلدية بالود والترحاب متمنياً لهم رحلة ممتعة وموفقة وعودةً سالمة إلى مدينة الطيرة. وقد تحدث بعض المسنين عن هذه اللفتة الكريمة التي خصهم بها رئيس البلدية، وعن شكرهم العميق لإدارة ورئيس البلدية على تنظيم هذه الرحلات الترفيهية الخاصة بهم والتي تجمعهم مع بعضهم البعض وتعيد بعض الذكريات الجميلة التي قضوها قبل عشرات السنين مع اصحاب واصدقاء ومقربين.

بدوره شكر رئيس بلدية الطيرة جميع المشاركين في هذه الرحلة الترفيهية الجميلة، وتمنى لهم الصحة والعافية والراحة مُؤكداً على واجب البلدية الدائم بتوفير وتقديم مثل هذه الفعاليات، والعمل على توفير ما أمكن من ميزانيات مخصصة لذلك، وقد شدد على قيمة هذه الرحلات ومدى التأثير الإيجابي لدى كل المسنين الذين يجتمعون بأعداد كبيرة بآن واحد لساعات طويلة دون كلل أو ملل، متعهداً باستمرارها ودعمها مستقبلاً وتوسيعها لتشمل أكبر عدد ممكن منهم. وقد شكر رئيس بلدية الطيرة جميع من ساهم ودعم وأنجح هذه الرحلة حيثُ خص بالذكر السيد زهير عبد الحي مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة والسيد مصطفى الجفّال وفايد الحج أعمر على مجهودهم الذي بذلوه وعلى مساهمتهم وعملهم لإنجاح هذا اليوم. كما ووجه رئيس البلدية شكر خاص للسيد فريد يوسف عبد الحي السكناجي (ابو يوسف) على مجهوده الكبير، وعلى دعمه المستمر ومساهمته المباشرة في اقامة وتحقيق هذه الرحل التي تُدخل البسمة إلى قلوب آبائنا وأجدادنا.

Exit mobile version