الطيبة: ابتدائية الزهراء تحيي يوم الصحة بفعاليات مميزة وشيقة

مدرسة الزهراء الابتدائية في الطيبة،ضمن المشروع السنوي في نطاق التربية لحياة صحية وسليمة، تنظم فعاليات تربوية وإرشادية لا منهجية في “يوم الصحة”.

ضمن الفعاليات التربويه التي تقوم بها مدرسة الزهراء الابتدائية في الطيبة، لتذويتِ قِيَم ومعلومات حياتية قيّمة في نفوس أبنائها، وضمن المشروع السنوي في نطاق التربية لحياة صحية وسليمة، وتحت عنوان “الصحةُ تاجّ على رؤوس طلاب الزهراء”، نظمت المدرسة الزهراء يوم امس، فعاليات تربوية وإرشادية لا منهجية في “يوم الصحة”.

واستُهل هذا اليوم بنشرةٍ صباحيَّة من اعداد الطلاب تناولوا فيها جوانب عديدة للصحة الجسمانية.

ثم إنتقل الطلاب الى صفوفهم إستعدادا ليوم  صحة حافل بالفعاليات، اذ القى كل مربي شرحا لتلاميذه عنمفهوم الصحة الجسمانية والنفسية ومدى أهميتها للانسان .

هذا وخَرَج طلاب المدرسة الى الساحة لمشاهدة إستعراض ممتع لفرقة ريدان نفاع من خِلاله أعطى صُورا عديدة ً لأهمية الغذاء، الغذاء الصحي والمفيد وكذلك أهمية النظافة للجسم، والمأكولات بطريقة ترفيهية جذَابة، كما وشارك الطلاب فقرة رياضية ممتعة نشط فيها الطلاب كثيرا واستعدوا لإكمال المشوار الصحي.

تبعها العمل في محطات العاب وورشات عمل مثيرة ومشوقة تهدف الى إكساب معلومات هادفة عن صحة الانسان، وأظهر الطلاب متعتهم واشتراكهم بفرح عارم لمثل هذه الفعاليات .

Exit mobile version