وقفة احتجاجية لاقتحام الأقصى وعلى خلفية اعتقال 3 من الطيبة

وقفة احتجاجية في مدينة الطيبة، للتنديد باقتحام المسجد الأقصى المبارك صباح امس الاحد وعلى خلفية الاعتداء على المصلين المسلمين واعتقال المرابطين في الأقصى ، منهم ثلاثة شباب من مدينة الطيبة.

انطلقت قبل قليل، الوقفة الاحتجاجية، التي نظمتها الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، تنديدا باستمرار ومواصلة القوات الإسرائيلية إعطاء الدعم والغطاء للمستوطنين في الانتهاكات السافرة لحرمة المسجد الأقصى المبارك، وسط مشاركة جموع غفيرة من أهالي مدينة الطيبة وخارجها، برز من بينها  الشيخ المهندس عبد الحكيم حاج يحيى والنائب الشيخ ابراهيم صرصور ، ونائب رئيس الحركة الاسلامية صفوت فريج.

وانطلقت الوقفة في منطقة البنوك في مدينة الطيبة، وكما ورفع المشاركون في شعارات تندد باقتحام حرمة الاقصى على ايدي المستوطنين، بالاضافة الى رايات الحركة الاسلامية.

هذا وهتف المشاركون في الوقفة هتافات استنكار ومطالبة لسلطات الاسرائيلية بالكف عن الاعتقالات الظالمة التي تطال الشباب والافراج عن كل المعتقلين وعلى راسهم الشباب المعتقلين من مدينة الطيبة.

وتأتي هذه الوقفة احتجاجا على اقتحام المسجد الأقصى المبارك صباح امس الاحد وعلى خلفية الاعتداء على المصلين المسلمين واعتقال المرابطين في الأقصى ، منهم ثلاثة شباب من مدينة الطيبة، وهم عبد الله طيبي ووسام ياسين ومحمد جمعة.

ويشار الى ان مدينة الطيبة تشهد حالة من الغضب المشحون جراء اعتقال ثلاثة من ابنائها يوم امس في ساحات الاقصى المبارك، اثناء احداث الامس.

كما اعتقل صباح اليوم ثلاثة قاصرين من ابناء الطيبة، بشبة القاء الحجارة على دورية شرطة، ذلك على خلفية احداث الاقصى يوم امس.

Exit mobile version