وقفة احتجاجية امام بلدية الطيبة ضد رفع اسعار “الارنونا”

العشرات من اهالي مدينة  الطيبة، يشاركون في تظاهرة رفع شعارات جرت امام مبنى بلدية الطيبة، احتجاجا على رفع اسعار “الارنونا”، ولمطالبة البلدية بالغاء هذه النسبة التي تعد عالية حسب الوضع الاقتصادي لسكان مدينة الطيبة.

نظمت اليوم السبت،  الجبهة الديمقراطية والحزب الشبيبة الشيوعية في الطيبة، وقفة احتجاجية، امام مبنى بلدية الطيبة، والتي شارك فيها العشرات من ابناء مدينة الطيبة، ذلك  ضد رفع اسعار “الارنونا”، ولمطالبة البلدية بالغاء هذه النسبة التي تعد عالية حسب الوضع الاقتصادي لسكان مدينة الطيبة.

هذا ورفع المشاركون بالوقفة الاحتجاية شعارات تندد بقرار اللجنة المعينة رفع أسعار ضريبة “الارنونا” وتصرفات شركة الجباية، المهينة ضد المواطنين في مدينة الطيبة.

 السبت الثالث على التوالي الذي ينظم فيه وقفة احتجاجية امام مبنى بلدية الطيبة

ويذكر ان هذا السبت الثالث من كل اسبوع على التوالي الذي ينظم فيه وقفة احتجاجية امام مبنى بلدية الطيبة، اذ نظمت وقفة احتجاجية بتاريخ  15.03.2014  امام مبنى بلدية الطيبة على خلفية اوامر التي اصدرت ضد 40 منزلا في مدينة قلنسوة منها 3 منازل، مهددة بالاخلاء الفوري، في المنطقة الشرقية في مدينة قلنسوة، والواقعة تحت نفوذ مدينة الطيبة.

 هذا ونظمت حركة “بلدي” وجمعية “طيبتنا” الاسبوع المنصرم، وقفة احتجاجية امام مبنى بلدية الطيبة، ضد اتفاقية “مكوروت” التي ابرمتها بلدية الطيبة، مع شركة “مكوروت”، ذلك بتاريخ 22.03.2014. واليوم تم تنظيم هذه الوقفة  ضد رفع اسعار “الارنونا”.

 بلدية الطيبة تضرب عرض الحائط بصرخات اصحاب هذا البلد

ورغم كل هذا الا ان بلدية الطيبة تضرب عرض الحائط بصرخات اصحاب هذا البلد، فلم تصدر اي بيان او رد على ما ينادي به السكان، غير مكترثة لمطالبهم، ولوقفاتهم الاحتجاجية

ويذكر ايضا ان مدينة الطيبة هذه الايام تشهد حالة من الغضب العارم ازاء تصرفات اللجنة المعينة، بعدم اكتراثها بما يطالب السكان وعدم مشاركتهم بما تجريه من مخططات واتفاقيات، رغم انها فرضت عليهم، باتت هي ايضا نفسها تفرض وتملي ما يحلو لها عليهم.

Exit mobile version