2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةطيبيون وطيبياتهذه طيبتي

هذه طيبتي: رامي انقر عنوانا للانتماء والتطوع للحفاظ على ابنائنا

في ظل انعدام وسائل الامن والامان والوقاية والحذر على الطرق  في مدينة الطيبة، وعدم وجود وسائل تحذيرية واستعلاماتية وانعدام منظمون مختصون للحفاظ على الطلاب ساعة ذهابهم وايابهم من والى مدارسهم، وتشكيل هذا الوضع بالخطر على حياتهم من حوادث الطرق والدهس والانزلاق في الحوادث الذاتية في الشوارع.

 راى السيد رامي انقر ابن مدينة الطيبة،  من الواجب ان يساهم بقسط من الحفاظ على الطلاب على امنهم وسلامتهم لابعاد خطر الحوادث عنهم، وبالتحديد في مدرسة “ابن رشد” التي تقع جغرافيا على مفرق محوري لعدة شوارع تشهد اختناقات مرورية في ساعات الصباح يوميا بسبب الاكتظاظ المروري الامر الذي يشكل خطورة على الطلاب وعدم وجود ممرات للمشاة ومفرق رئيسي والكل يتسارع لعمله.

 ومن دافع الرغبة بالعمل الإنساني والشعور بالانتماء والعمل من اجل الحفاظ على الآخرين والتفاعل معهم من خلال العمل التطوعي، الذي يكمن بتنظيم الطلاب لعبورهم واجتيازهم الشارع المحوري المدخل الشمالي للمدرسة الابتدائية “ابن رشد” حيث الدوار الرئيسي قرب العمري .

هذا وصرح رامي انقر لمراسل موقع “الطيبة نت”: “اناشد اهالي المدينة الذين لديهم روح التعاون والتطوع لاجل بلدهم وابنائهم ان يعملوا ايضا على المساعدة في تنظيم الطلاب اثناء اجتيازهم الشارع، فهناك مدرسة الثانوية والكلية التكنوليجية امواجا من الطلاب تغدو وتذهب على شارع محوري رئيسي وهناك خطر يحدق بهم، نحن لسنا بحاجة لان نتوجه للسلطة المحلية او للشرطة الجماهيرية التي تتدعي انها تنظم وتساعد في تنظيم الطلاب لاجتيازهم الشوارع التي تنعدم فيها ادنى الاسس الوقائية واسس الوقاية والحذر والسلامه والامان فليس، اغلى من ابنائنا لنحافظ عليهم”.

وتابع :”ادعو كل من لديه روح الانتماء والعطاء لبلده اننا بحاجة لنعمل الكثير لاجل ابنائنا لو بالمساهمه بالوقت القليل”.

نترككم مع هذا الحوار المصور مع السيد رامي انقر.

tntnDSCF4804 tntnDSCF4805 tntnDSCF4807 tntnDSCF4808 tntnDSCF4809 tntnDSCF4810 tntnDSCF4811 tntnDSCF4812 tntnDSCF4814 tntnDSCF4819

‫9 تعليقات

  1. الله يبارك وفي صحتك ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا

  2. باسم ادارة المدرسة والهيئة وطلاب المدرسة وذويهم نحيي تلك النفوس التي تقدر الانتماء وتعمل جاهدة من اجل امان الاخرين،لك منا كل احترام وتقدير املين بالاخرين مد العون من اجل بلدنا وامان ابنائنا

  3. بارك الله فيك اخي ابو عدنان دائما انت مقدام لعمل الخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *