أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

رنا منصور شابة من المثلث عنوانا للشباب المثابر

رنا منصور ابنة مدينة الطيرة المثلث, الشابة المثابرة التي تحدت كل المصاعب، اصبحت اسما نشيطا بين رجال الأعمال والتجار الكبار في البلاد الذي يعقد الصفقات ويحاور ويستشير ويقدم كل ما هو جديد الى الأسواق المحلية والعالمية.

tn1

رنا شابة طموحة اختارت ان تنشط بين خبراء المجال التجاري في البلاد في موضوع الكوسماتيكا وهو تخصصها في مجال عملها لتستفيد من خبرتهم وتجاربهم التجارية لستويق منتجاتها. رنا شابة تنشط ليلا نهارا تكافح من أجل المستقبل ومن أجل صناعة اسما تجاريا على المستوى المحلي والعالمي في جيل مبكر. وقد نجحت رنا في دخول السوق المحلي وتسويق منتوجاتها لدى غالب الشبكات التجارية المحلية. فمنتوجات مجموعات شبكة رنا كوسماتيكا تسوق الان لدى جميع الفنادق والمتاجر في البلاد تقريبا.

نجاح الشابة رنا منصور ونشاطها الفعال فتح لها مجالا في ان تكون اسما بين تجار ورجال اعمال كبار في البلاد لتشارك في مؤتمرات عالمية. حيث شاركت الشابة رنا منصور هذا الاسبوع في مؤتمر تركيا بوابة فلسطين الى العالم الذي اقيم في اسطنبول, بمشاركة العديد من رجال الأعمال والتجار المحليين والدوليين. وقد فتحت غرفة التجارة والصناعة في الناصرة للشابة رنا باب النشاط والفعالية في المجال التجاري كعضوة رسمية بينهم.

رنا تطمح لان تكون مثالا في مجال الكفاح والمثابرة للشباب في البلاد, من حيث صناعة اسما مميزا للشباب وبالاخص النساء الشابات النشيطات في مجال العمل والمثابرة. حيث تعمل على بناء علاقات خارجية لتسويق منتجاتها وتطوير الانتاج والتصنيع عبر شركات عالمية واجنبية. وبناء على دعم وتوجيه الغرفة التجارية في الناصرة والجليل تسير رنا على خطى النشاطات التجارية والتوجيهات المهنية التي توجه لها من قبل اعضاء الغرفة المختصين واصحاب الخبرة العالية.

tn2 tn3 tn4 tnRana

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *