2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الشرطة: سنتعامل بصرامة وحزم وبشدة ولن نتهاون مع الجناة

دافيد فيلو:  الشرطة ننظر ببالغ الخطوره اﻻعتداءات على اي شخص كان سواء صحفي او غير صحفي او اي كواطن عادي، نحن نحقق من كافة اﻻتجاهات ونقوم بجمع اﻻدلة لاجل التوصل الى المشبوهين ، وسنتعامل معهم بصرامة وحزم وبشدة ولن نتهاون مع الجناة.

tnunnamed

رد قائد شرطة مركز ” كيدم” دافيد فيلو ، حول المظاهرة التي نظمت امس امام مقر محطة شرطة الطيبة، لمطالبة الشرطة بالقبض على المعتدين، وحماية الكلمة الحرة، ونبذ العنف عامة، الذي بات يهدد لسان الشعب، ويحاول فرض سياسة كتم الافواه، والتهديد والتوعيد.

وجاء في رد دافيد فيلو:” حق كل فرد او مواطن التعبير عن رايه علمت بالمظاهرة وهي من حق كل انسان التظاهر وانا اتفهم الحاجة الى ذلك”.

دافيد فيلو:  الشرطة ننظر ببالغ الخطوره اﻻعتداءات على اي شخص كان سواء صحفي او غير صحفي

واضاف:”  ونحن في الشرطة ننظر ببالغ الخطوره اﻻعتداءات على اي شخص كان سواء صحفي او غير صحفي او اي مواطن عادي، نحن نحقق من كافة اﻻتجاهات ونقوم بجمع اﻻدلة لاجل التوصل الى المشبوهين ، وسنتعامل معهم بصرامة وحزم وبشدة ولن نتهاون مع الجناة”.

 بيان السمري: الشرطة تدرك ادراكا بالغا لمدى خطوره هذة الواقعة وتعمل قدر استطاعتها

هذا وجاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري”: استمرارا لواقعة اطلاق وابل من العيارات النارية صوب مركبتين خصوصيتين التابعتين لاحد المواطنين في مدينة الطيبة ، صاحب الموقع الاخباري ” الطيبة نت “، الامر الذي كان قد حصل في حوالي ساعات منتصف الليلة ما بين يومي السبت لصباح الاحد الفائتين،  بينما كانتا مركونتين على مدخل منزل المواطن ومما اسفر عن الحاق اضرار مادية جسيمة بالمركبتين دون تسجيل اضرار بشرية، يشار على ان الشرطة تدرك ادراكا بالغا لمدى خطوره هذة الواقعة وتعمل قدر استطاعتها سعيا وراء  التوصل الى الجناه المسؤولين وتقديمهم للعدالة باسرع وقت ممكن”.

الشرطة تتوجه الى عامة جمهور المواطنين التوجة للشرطة في اية معلومات قد تساعد في الكشف عن حقيقة

وتابع بيان السمري:” ويتوجة قائد شرطة مركز ” كدمة- تقدم” العقيد ” دافيد فيلو ” الى عامة جمهور المواطنين التوجة للشرطة في اية معلومات قد تساعد في الكشف عن حقيقة الواقعة ومن وقف وراء تنفيذها ، مع العلم  على انة, صحيح لهذة المرحلة , لم يتم اعتقال مشتبهين على ذمة هذة القضية بعد والتحقيقات في كافة تفاصيلها , ظروفها ,حيثياتها ,ملابساتها وايضا خلفيتها ما زالت جارية وعلى قدم وساق”.

الى هنا نص بيان لوبا السمري.

‫2 تعليقات

  1. اه يا رضا ولا انك صادق وحكيك ميه بالميه ليش هيك بتساوااااااا فينا يعني الله لا يرضنا انتوا هيك بتعاملكم المفهوم بس احنا الله معنا وانتوا الي بتخسروا بالاخرررررزرررررر

  2. حكي يا خوات الـ ….
    لليوم ولا اشي شايفين
    اتقتلو نص اهل البلد ع اشياء تافه
    غير هاد الي ملوش ذتب وراح بعروا غيره
    ولا اشي شفناكم عملته اشي يا شرطه اصلا لولا انكم مش قلقانين بصرش الي بصير ، لو الاشي ببلدة يهودية جبته المجني عليه خلال ٥ دقايق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *