خط كتابات عنصرية والحاق اضرار بـ19 مركبة في جلجولية!

الحاق اضرار مادية  بـ 19 مركبة  ذلك باعطاب وثقب اطارات بعضا منها اضافة الى خط كتابات جرافيكية على البعض الاخر بالعبرية بعبارة ” اللة ملك – ה׳ מלך”.

عممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري، في بيان جاء فيه :”من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري – صباح اليوم الثلاثاء ، في بلده جلجولية بالمثلث الجنوبي تم الكشف عن الحاق اضرار مادية عدد من المركبات مع خط كتابات جرافيكية وذلك  في احد احياء البلدة”.

واضاف البيان:” هذا وفي اعمال الفحص التي قامت بها قوات من الشرطة التي هرعت الى المكان ، تمت معاينة الحاق اضرار مادية  بحوالي 19 مركبة  بما تضمن اعطاب وثقب اطارات بعضا منها اضافة الى رش كتابات جرافيكية على البعض الاخر بالعبرية تضمنت ما معناه بالعربية”اللة ملك – ה׳ מלך”. كما وتمت معاينة رش كتابات جرافيكية على احد الجدران بالحي هناك بالعبرية التي تضمنت ما معناه بالعربية “كل عربي مجرم – כל ערבי פושע”.

واختتم بيان السمري:” والى ذلك تواصل شرطة الشارون ، مركز ً كدمة- تقدم ً باعمال البحث الفحص والتحقيق في كلفة تفاصيل ظروف وحيثيات هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وفقا للشبهات وعلى ما يبدو لجريمة قومية او ما يسمى  ً تاج محير  -תג מחיר  ً – تدفيع الثمن والتحقيقات ما زالت جارية”.

الى هنا نص البيان الذ وصلنا من الناطقة بلسان الشرطة.

Exit mobile version