3أخبار الطيبة

بلدي تطلب استفسارا حول استدعاء الشرطة لرئيسة موظفي البلدية

حركة “بلدي” تبعث رسالة عاجلة الى وزير الأمن العام في البلاد، رئيس الشرطة، رئيس لجنة تعيين اريك الطيبة برامي، ورئيس شرطة الطيبة، للاستفسار حول استدعاء السيدة نسرين حاج يحيى، رئيسة لجنة موظفي بلدية الطيبة، للتحقيق.

baladi logo

بعثت حركة “بلدي” اليوم الاربعاء، رسالة عاجلة الى وزير الأمن العام في البلاد، رئيس الشرطة، رئيس لجنة تعيين اريك الطيبة برامي، ورئيس شرطة الطيبة، للاستفسار حول استدعاء السيدة نسرين حاج يحيى، رئيسة لجنة موظفي بلدية الطيبة، للتحقيق.

هذا وجاء في الرسالة ان  حركة “بلدي” دهشت بسماع الاستدعاء صباح اليوم لرئيسة لجنة الموظفين في بلدية الطيبة  نسرين حاج يحيى لاجل التحقيق في شرطة الطيبة .

 الحركة الى انها تدعم النضال العادل للموظفين

واشارت الحركة الى انها تدعم النضال العادل للموظفين في المدينة ضد الإذلال والتهديدات تمر كل يوم من قبل ادارة اللجنة المعينة برئاسة السيد اريك برامي .

 غير المعقول ان تكون الشرطة اداة انتقام من سكان الطيبة

ومن غير المعقول ان تكون الشرطة اداة انتقام من سكان الطيبة و ضد الموظفين في المدينة من خلال محاولة لإسكات وتخويف الموظفين اذ ما عبروا عن آرائهم بحرية.

الحركة تعارض تدخل الشرطة بحياة سكان والموظفين

وتعارض الحركة بشدة تدخل الشرطة بحياة سكان والموظفين في المدينة كما لو كانت قوة عسكرية !
ان إعلان الموظفين في البلدية الاضراب يوم الخميس هو خطوة مشروعة في كل نضال للعمال ولا توجد اسباب اساسية للاستدعاء والاستجواب .

كما ونتوقع من وزير الشرطة و رئيس الشرطة ان يامر بعدم التعرض لنضال سكان الطيبة والموظفين لان هذا التدخل غير قانوني.

د. كمال مصاروة
د. كمال مصاروة

د. كمال مصاروة: نستنكر بشدة هذه التصرفات غير المسؤولة وغير المقبولة تجاه ابناء الطيبة

هذا وقال د. كمال مصاروة، مسؤول العلاقات الخارجية حركة “بلدي” لموقع “الطيبة نت” في حديثه :” ادارة بلدية الطيبة تعلن ان احدا لن يثنيها عن خدمة الطيبة . كان الاجدر بها ان تعلن انها لا تعمل لاهل الطيبه حساب، وانها ستستمر في نهجها بالاستهانة بهم وطمس هويتهم ان كان ذلك عن طريق اغلاق القاعات الرياضية والثقافية في وجوههم ام عن طريق عدم الرد وحتى التعليق على هدم بيوتهم ، والان تحاول ان تهينهم عن طريق اهانة موظفي بلديتهم”.

واضاف د. كمال مصاروة:” هل هكذا تواجهون طلبات الموظفين ؟ بدعوة الشرطة لاستجوابهم بمجرد انهم يدافعون عن حقوقهم ضمن ما يسمح به القانون ؟

واختتم :” نحن نستنكر بشدة هذه التصرفات غير المسؤولة وغير المقبولة تجاه ابناء الطيبة ونعلن اننا نقف وراءهم في نضالهم من اجل حقوقهم واطلب ان تتكاثف جهود جميع القوى في الطيبة لصد هذه الهجمات المتتالية على بلدنا وعلى اهلنا”.

tnunnamed5
المحامي توفيق طيبي

توفيق طيبي:  استدعاء الاخت نسرين حاج يحيى يدخل في خانة الترهيب

وفي حديث مع الناطق بلسان حركة “بلدي” المحامي توفيق طيبي، قال:” ان استدعاء الاخت نسرين حاج يحيى يدخل في خانة الترهيب والوعيد لموظفي بلدية الطيبة ولمواطني الطيبه وهو مرفوض رفضا باتا”.

وتابع:” نرفض سياسة كم الأفواه والكبت من قبل اللجنة المعينة التي تستعين بالشرطة كوسيلة انتقام وارهاب ضد الموظفين الذين يناضلون للدفاع عن كرامتهم وكرامة البلد كله”.

السيد جهاد بلعوم
السيد جهاد بلعوم

جهاد بلعوم: ان هذا العمل بمثابة رسالة تهديد فاضحة تدل على افلاس اللجنة المعينة

وقال السيد جهاد بلعوم رئيس اللجنة الادارية وحركة “بلدي” :” ان تدخل الشرطة واللجنة المعينة في عمل نقابي يمثل سابقة خطيرة وهي رسالة تهديد فاضحة تدل على افلاس اللجنة المعينة وتخبطها كما هو حالها في عدة ممارسات قامت بها في الفترة الاخيرة  وذلك بعد ان باتت سياستها مفضوحة امام الشارع الطيباوي والتي تهدف للنيل من مقدرات الطيبة”.

وتابع :” ادعو اهل الطيبة ان يكونوا حاضنة لموظفي البلدية الذين تنتهك حقوقهم الاساسية بشكل سافر من قبل برامي ولجنته المقيتة . بلدنا بحاجة اكثر من اي وقت مضى ان تتظافر القوى كي تزيح شبح الحكم العسكري الجاثم على صدورنا والذي يتعامل معنا بطرق غير نزيهة وغير ديمقراطية ويسرق ممتلكات الطيبة في وضح النهار ومن ثم وكي نتعلم جميعا من دروسنا السابقة علينا ان نتحد كي نجد بدائل نزيهة ومسؤولة لقيادة الطيبة في المرحلة المقبلة”.

روابط ذات صلة:

الطيبة: الشرطة تستدعي رئيسة لجنة الموظفين في البلدية للاستفسار

tn123
صورة عن الرسالة

‫5 تعليقات

  1. נראה לי זומנה על ידי השוטר הזוטר סימו על מנת לקבל דיווח על ההפגנה ומה מספר האנשים שיהיו בהפגנה . זה הכל . בטח היא לא זומנה לחקירה אלא לבירור . לא נראה לי עניין גדול ..

  2. يا عمي برامي والشرطه والوزارات والمخبارات وحتى اعضاء الكنيست العرب هم يطبقون مخطط لهدم وتهجير القرى العربيه وبالاخص الطيبه فهذا برامي انسان يعاني من مشكله….حيث يريد تطبيق هدم الطيبه فاذا لم يصحوا الناس المثقفون والعائلات المحترمه فالطيبه نهايتها صعبة.

  3. غلط اكبير اانهم اتعاملو مع نسرين هيك לא מגיע לך بس برامي احسن من الزكوم الموجوده والي رايحه تكون احنا البلد مش متعودين على هيك شي متعودين كل واحد يفوت البلديه يوخذ الي بدو اياه المعامله هاي من قبل برامي للموظفين قسم منهم بستاهلو هاي المعامله بدهم يسرحو ويمرحو بلبلديه عراحتهم اما لع اجا مين يوقفكم

  4. זימונה של גברת נסרין לבירור או חקירה בתחנת המשטרה מטרתו דיכוי והפחדה
    גברת נסרין את תפחדי ותהי אמיצה, לא סתם עובדי העירייה בחרו בך כדי לייצג אותם יישר כוח
    يا جبل ما يهزك ريح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *