3أخبار الطيبة

المهددون بالهدم يضربون عن الطعام ويهددون بالانتحار الجماعي!

حين يغفل المنادى عن المنادي، ويعجر الصبر عن الصبر، يعجز اللسان عن التعبير، وتصير الكلمات بائسة امام ما يقوله  الصابر بين يدي الله اشرف ابو علي احد الاشخاص المهددة منازلهم بالهدم، في مدينة قلنسوة، لنستمع الى هذا التسجيل المصور له.

وقرر اصحاب المنازل المهددة بالهدم في مدينة قلنسوة، صباح اليوم بدء الاضراب عن الطعام، حتى تجميد اوامر الهدم، والانتحار الجماعي في حال تم هدم منازلهم.

كمان وتناشد اللجان الشعبية في قلنسوة والطيبة، بالتوافد الى خيمة الاعتصام لاجل الوقوف الى جانب اصحاب المنازل الذين باتوا يعيشون تحت وضع نفسي صعب.

tnashraf abo ali tnDSCF4651 tnDSCF4652 tnDSCF4675

 

‫9 تعليقات

  1. فيديو مؤثر جدا ،، ليش ما يوصل الفيديو لأبعد من هيك
    وكل الاحترام للطيبه نت

  2. يا اخوي اولا قلبنا معك اما بالنسبه لاعضاء الكنيست العرب فهم ابشع من اليهود فهم يعملون لمصلحتهم والا لم نراهم اعضاء كنيست ، واما للامه العربية اصبحنا كفره تمزقنا لا توجد وحده بيننا فلذلك الكل ينهش بلحمنا وبيوتنا اما بالنسبه لدوله تريد طرد كل عربي وتهجيره انظروا الى برامي في الطيبه هدم مستقبل الطيبه والناس تتفرج ولكن شوفوا اثنين عرب كيف بتقاتلوا وبقتلوا بعض على اتفه الاشياء اما برامي يسلب بيوتنا وارضنا بوضح النهار ولا بس او قط منا يتكلم

  3. بجد اشرف من اشرف الناس اللي شفتهم….الله يصبره ويعوضه…والله اشي بخزي فش حدا سائل خافوا الله فيهم

  4. اسال الله العظيم ان يعطيك حتى يرضيك يا ابو علي ويحماك ويحمي بيتك من الهدد
    وعلى االجميع التحرك من احل تجميد ثم الغاء هدد البيوت ان شاء الله

  5. الله يقويك ويصبرك ..والله يخزي رئيس لبلديه واعضاء ااكنيست

  6. صح انو بيتك مهدد بالهدم وهاذا لا يعني الانتحار والاضراب عن الطعام لان الله مع الصابرين والي بينتحر طبعا مصيره النار رفش فيها تفكير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *