3أخبار الطيبة

المحامي توفيق الطيبي: اطلاق الرصاص وجِه ضد أبناء الطيبة جميعا

اعرب المحامي توفيق الطيبي عن اسفه جراء حادث اطلاق النار على مديري موقع “الطيبة نت” في بيان له، جاء فيه: “ان اطلاق الرصاص الذي  اطلق  ضد بيت وسيارة مدير موقع الطيبة نت  هو  وصمة عار في حق اهالي الطيبة .

139-449x600

ان هذا التهديد الخطير أراد أن يطلق الرصاص على امل النهوض لشبابنا ورجالنا ونسائنا  من مستنقع العنف والفساد والتناحر العائلي والمصالح الشخصية, وأراد ان يعيدنا الى الوراء والى الذل والهوان .

ان هذا الرصاص صوب ضد كل واحد من أبناء الطيبة الكرام وليس فقط ضد الموقع الاخباري والصحفي.

على أهالي الطيبة الكرام أن يقفوا وقفة رجل واحد ويتحدوا ضد هذا الرصاص الغادر الذي أراد أن يقتل كرامتنا وحريتنا وانتماءنا ومستقبلنا وأملنا وحبنا للبلد وأبنائه .

اناشد أهالي الطيبة المشاركة الغفيرة في مظاهرة اليوم الساعة الخامسة أمام محطة شرطة الطيبة لتحميل الشرطة كامل مسؤولياتها .

كفى صمتا وكفى شجبا واستنكارا , نريد حراكا شعبيا مدويا يسكت كل من سولت له نفسه أن يبث الرعب والفتن بيننا “.

الى هنا نص بيان المحامي توفيق الطيبي.

تعليق واحد

  1. الله يسامحكوم لازم كان خليتوها المظاهره ليوم السبت لانو اليوم اول الأسبوع والعالم بالشغل وهيك موش كل أهالي الطيبه شاركو في المظاهره وانا بستنا يوم تيجي مظاهره يوم سبت مشان كل أهالي البلد يشاركو ويحكو كل اشي عندهم بلكن صحينا على حالنا نحنا والبلاد المجاورة انا عندي رأي بدي اختم فيه انو لازم تتنظم مظاهره ضخمه تبدأ من قلنسوه وبتنتهي عن مركز شرطه الطيبه وكل البلدان يشاركو فيها من اقصىالجنوب لأقصى الشمال ومن أقصى الغرب لأقصى الشرق لونو هاي المظاهره الي انا طرحتها رايحين تشتغلو عليها والله ما حدا بسخى يعمل معنا احنا العرب الي في الداخل اي اشي بصير اليهودي يعملنا الف وألف أحساب لما يسمع بس كلمت عربي وحقوقنا رايحين نوخذها غصبن عن الكل ومن هين نقطه البدايه والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *