أخبار الطيبةالأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

الطيبي يطالب اهرونوفيتش ودانينو بالقبض على المعتدين على الطيبة نت

النائب د.  أحمد الطيبي، يوجه رسالة الى وزير الأمن الداخلي يتسحاق أهرونوفيتش وإلى المفتش العام للشرطة الجنرال يوحنان دنينو، مطالباً اجراء تحقيق جذري في حادث إطلاق النار على مالكي موقع الانترنت الإخباري ” الطيبة نت ” ، والكشف عن هوية الجناة.

tnTibi Ahrnvt

وجاء في بيان النائب د. احمد طيبي:” توجّه النائب أحمد الطيبي، رئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، رئيس الحركة العربية للتغيير، برسالة الى وزير الأمن الداخلي يتسحاق أهرونوفيتش وإلى المفتش العام للشرطة الجنرال يوحنان دنينو، مطالباً اجراء تحقيق في حادث إطلاق النار على موقع الانترنت الإخباري ” الطيبة نت ” ، والكشف عن هوية الجناة الذين أطلقوا النار عليه لتقديمهم للمحاكمة ، وأكد الطيبي في رسالته بأن هذا حادث خطير ، ولا بد من إلقاء القبض على هؤلاء المجرمين فوراً”.

طالب الطيبي بأن يكون التحقيق جذرياً

وطالب د. احمد طيبي:” كما طالب الطيبي بأن يكون التحقيق جذرياً بحيث يتم الكشف عن المحرّضين الذين يحرضون الجناة على العربدة في شوارع الطيبة نهاراً وليلاً، فالذين ارسلوهم لهذه الفعلة النكراء غير معفيين من المسؤولية هم أيضاً.

 الاعتداء الذي تعرض له موقع ” الطيبة نت” لاقى استياء واستنكاراً من الأوساط الإعلامية

 واختتم البيان:” يُذكر أن الاعتداء الذي تعرض له موقع ” الطيبة نت” لاقى استياء واستنكاراً من الأوساط الإعلامية عامة والمدافعين عن الحق في صحافة حرة وجريئة ونزيهة كما يفعل طاقم الطيبة نت ، وتضامن مع الطيبة نت أبناء مدينة الطيبة معبرين عن رفضهم لهذه الاعتداءات الحقيرة على وسيلة إعلامية”

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *