2أخبار الطيبةمنبر المتصفح

الطيبة: عبد الحكيم قفيني يناشد شباب “بعرظي”

عبد الحكيم قفيني ينتقد زيارة رئيس الدولة شمعون بيرس بدون ان يتجول في مدينة الطيبة، كما يوجه انتقاده، ايضا،  للحراك السياسي والاجتماعي في المدينة والشباب عامة، لعدم استقبالهم رئيس الدولة برفع الافتات تدعو الرئيس ليتعرف عن مشاكل اهل الطيبة.

 انتقد ابن مدينة الطيبة عبد الحكيم قفيني، زيارة رئيس الدولة شمعون بيرس الاسبوع الماضي، الى مدينة الطيبة بدون ان يتجول ويتعرف على مشاكل مدينة الطيبة، ووجه انتقاده، ايضا،  للحراك السياسي والاجتماعي في المدينة والشباب المثقف والمتعلم الحريص على مدينة الطيبة، بانه كان عليهم استقبال رئيس الدولة برفع الافتات تدعو الرئيس ليتعرف عن مشاكل اهل الطيبة وما يعانوه وما هو وضع المدينة.

كما وناشد عبد الحكيم قفيني الشباب الطيباوي وبما اسماهم ” شباب بعرظي ” للصحوه وان يكونوا اكفاء لبلدهم بدل من التجول بالسيارات والتفحيط.

tnSAM_8753

tnSAM_8754

tnSAM_8755 tnSAM_8759

‫6 تعليقات

  1. اولا احي الأخ عبد الحكيم على هذه اللفته بدل ما تسألوا شو عمل عبد الحكيم كان من باب أولى تسال نفسك. سياسة الدولة معروفة تجاه عرب ٤٨ وخاصة الطيبة ولكن لا نعلم سياسة شباب بعرظي الى أين ومتى ستنتهي وبأي ارض وليكون معلوما للقاصي والدان ان عبد الحكيم هو احد شباب الطيبة الذين يغارون على ما اسمه طيبه من شباب بنات وشيوخ وكل ما يمت الطيبة بصله دون اي مصلحة شخصية تذكر حتى بالأحلام

  2. يا اخ حكيم مش كل شباب الطيبه هم شباب بعرظي ” ليس منا من يحترم كبيرنا ويوقر صغيرنا “

  3. اولا اخ حكيم زيارة بيرس هي ايجابيه لطيبه اما الباقي على كما تحدثت يعيشون بجهل مدقع بدل ما يتجندوا لطرد برامي واعوانه كما تفضلت اخي حكيم ملتهيين “بعرضي” وبمقاتلات بعضهم، هزلت ولكن اقول اخ عيد الحكيم يجب محاربة انفسنا هؤلاء المنتفعين ابواق السياسين، وشبه “بعرضي” وكل هؤلاء فبعدها يسهل طرد برامي.

  4. هدف الدولة هي انو تخلي كل شاب يبقى شاب “بعرظي”
    بدهاش الشباب تبقى نثقفة وواعية عحالها وهويتها وللاسف ناجحة الدولة بهاي السياسة وكثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *