جبهة الطيبة تدعو الى وقفة احتجاجية ضد رفع اسعار “الارنونا”

تحت عنوان “لا لرفع ضريبة الارنونا… لا لعربدة شركة الجباية”، الجبهة الديمقراطية والحزب الشبيبة الشيوعية يدعوان اهالي مدينة الطيبة، الى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية ضد قرار اللجنة المعينة برفع أسعار ضريبة الارنونا وتصرفات شركة الجباية،  ذلك يوم السبت ، الموافق 29.03.2014  الساعة الخامسة ، امام مبنى بلدية الطيبة.

وصل موقع الطيبة نت من من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في الطيبة، بيان تحت عنوان “دعوة للاحتجاج على رفع ضريبة الارنونا”: جاء فيه:”  لا لرفع ضريبة الارنونا… لا لعربدة شركة الجباية ، لا حق للجنة معينة ، غير منتخبة وغير شرعية ، ان ترافع الارنونا علينا ، وهي لا تعطينا اي خدمات، سوا جمع النفايات، لا حق لهذه اللجنة الاستمرار بالعبث في اهالينا . لم تقم مجموعة أريك برامي بأي مشروع واحد في المدينة منذو ان دخلوا البلدية”.

وتابع البيان:” فقط يعملون بشكل مبرمج لنهب أملاك الطيبة وخصوصا الاتفاق مع “مكوروت”، والذي يهدف الى نهب مياة البلد . والان رفع الارنونا بنسبة 7.5%، بالاضافة الى سياسة التعينات الغير شفافة والتعامل الغير أخلاقي ومهني مع موظفي البلدية”.

واكمل البيان:” وتعامل شركة الجباية مع أهالي الطيبة، مهين وغير مقبول، يدخلون البيوت بشكل همجي، يحجزون في ساعات الليل المتأخرة سيارات الأهالي، لصوص الليل وليس شركة جباية قانونية، نرفض تعامل وعمل شركة الجباية في بلدنا”.

واختتم البيان:” وبناء عليه الجبهة الديمقراطية والحزب الشبيبة الشيوعية يدعوانكم الى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية ضد قرار اللجنة المعينة برفع أسعار ضريبة الارنونا وتصرفات شركة الجباية،  وذلك يوم السبت ، الموافق29.03.2014  الساعة الخامسة ، امام مبنى بلدية الطيبة،من اجل ارجاع حق اهالينا بالانتخابات”.

الى هنا بيان دعوة الجبهة الديمقراطية والحزب الشبيبة الشيوعية في الطيبة.

Exit mobile version