أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: ماذا فعل المحتجون لمنع الهدم!

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من الناطق بلسان بلدية الطيبة، تحت عنوان “بلدية الطيبة: ماذا فعل المحتجون لمنع هدم المنازل”، ردا على الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها اللجنتان الشعبيتان في مدينتي الطيبة وقلنسوة، حول قرار الاخلاء الفوري للمنازل المهددة بالهدم في مدينة قلنسوة والتي تقع تحت نفوذ مدينة الطيبة.

صورة عن بيان الناطق بلسان بلدية الطيبة
صورة عن بيان الناطق بلسان بلدية الطيبة

وجاء في بيان الناطق بلسان البلدية :” ان بلدية الطيبة لا تفهم اختيار القائمون على الموقفة الاحتجاجية بالوقوف امام مبنى بلدية الطيبة في يوم السبت، والتصرف بصورة غريبة، واختيار مبنى البلدية كهدف للتظاهر امامه”.

كما واضاف البيان ان بلدية واريك برامي ضد سياسة الهدم التي كانت قبل تسلم برامي مهامه كرئيس اللجنة المعينة”.

وتابع البيان ان اريك برامي يقول:” يتم الان العمل على اعداد خارطة هندسة جديدة على حساب بلدية الطيبة، وهذا النشاط الاحتجاجي يجب ان يكون امام الشرطة، المحكمة او وزارة الداخلية، لان بلدية الطيبة تعمل مقابل هذه المؤسسات، وليتوقف النشطاء العلو على ظهرونا”.

واختتم البيان:” واكد برامي ان يوجد تنسيق كامل مع رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة، بكل الاجراءات، الهندسة  والقضائية، لمنع هدم المنازل، واشاد عبد الباسط سلامة بمساعي برامي الحثيثة في هذا الشأن”.

الى هنا نص بيان الناطق بلسان بلدية الطيبة.

ويذكر ان رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن، د. زهير طيبي اليوم اثناء الوقفة الاحتجاجية: “هذه الوقفة الاحتجاجية ليست الا رسالة الى اللجنة اللوائية لتكف عن سياسة هدم  البيوت وإخلائها، وحان الاوان  لإتخاذ سياسة جديدة للتوسع  ولإقرار خرائط هيكلية تلبي إحتياج السكان في الطيبة وقلنسوة نعم للبناء ولا والف لا لسياسة هدم البيوت، ورسالتنا الثانية موجهة الى رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي، ونقول له أن هذه المنطقة تقع ضمن نفوذ بلدية الطيبة وعلى بلدية الطيبة  ان تعمل كل ما لديها لحماية هذه المنازل من الهدم”.

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم : كل الاماكن متاحه لارسال كلمة الناس -نحن نواجه سياسه وليس اشخاص ونحن نعيش في دوله صهيونيه عنصريه ابارتهايديه ونسال الله ان نكون موحدين امام الهجمه الشرسه على ارضنا بيتنا مدارسنا وهوائنا ….والله يرعانا

  2. برغم من اختلافنا على اريك برامي الى انو كلامو صحيح مش معقول انو الوقفه الاحتجاجيه تكون امام مبنى البلديه لانها مش هيه المسؤله عن قرار الهدم اتفقو على المكان الصحيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *