أخبار رياضية

بايرن ميونخ يتعادل مع أرسنال ويتأهل لربع النهائي

متصدر الدوري الألماني الذي يتطلع لأن يصبح أول فريق يحتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا يحقق الفوز على النادي اللندني في مجموع المباراتين 3-1 بعد تغلبه ذهاباً في إنكلترا بهدفين دون رد.

_30687

تأهل فريق بايرن ميونخ الألماني للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد تعادله اليوم مع ضيفه أرسنال على ملعب أليانز أرينا في لقاء الإياب بهدف لكل منهما، لتصبح النتيجة الإجمالية هي فوز بايرن ميونخ بثلاثة أهداف لهدف واحد وتأهله لدور الثمانية.

بايرن ميونخ بدأ اللقاء مهاجمًا، فيما كان الآرسنال عكس تصريحات مدربه مستكينًا مكتفيًا بالدفاع، الفريق البافاري كاد أن يفتتح التسجيل في أكثر من مناسبة إلا أن الحظ وقف ضده، وحين سكنت الكرة شباك الجنرز كانت صافرة الحكم سباقة باحتساب تسلل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في شوط المباراة الثاني استمرت سلبية الضيوف واستكانتهم حتى عاقبهم أصحاب الأرض بهدف أول في الدقيقة الـ55 عن طريق شفاينشتايجر، هدف البايرن أشعر الجميع أن المباراة انتهت إلا بودولسكي الذي استٌفز من هدف مواطنيه، فقطع الكرة من فيليب لام وسددها بقوة بين يدي نوير مٌحرزًا هدف التعادل.

آرسنال حاول بعدها إدراك الهدف الثاني لكن هجماته تكسرت عند خجل مهاجميه، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح روبن، إلا أن فابيانسكي تصدى لها بقدمه وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعادل الفريقان أهل بايرن ميونخ لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا منتظرًا منافسه الذي ستوقعه القرعة أمامه، في حين اكتفى آرسنال أوروبياً في الموسم الحالي بهذا القدر، ومركزًا على منافساته المحلية في بطولتي الدوري وكأس إنجلترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *