أخبار الطيبة

البلدية تنفي تعيين مدير قسم المعارف وانسحاب 4 متقدمين للعطاء

انسحاب اربعة من المتقدمين لعطاء مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة، فيما ينتشر في الشارع الطيباوي انباء عن تعيين مدير لقسم المعارف في بلدية الطيبة، والبلدية تنفي ذلك.

tnIMG_8663

علم موقع “الطيبة نت” من مصادر مطلعة عديدة، ان اربعة من الذين قدموا اوراقهم الى بلدية الطيبة لعطاء منصب مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة، انسحبوا.

وانسحب بالاضافة الى د. فواز منصور الذي اعلن انسحابه يوم امس، ثلاثة اخرين، اثنان يحملان شهادة دكتوراة، واخر ماجستير.

كما وعلم موقع “الطيبة نت” ايضا على مدار الاسابيع الماضية ايضا، من عدة مصادر مطلعة، انه تم اختيار شخصية من الذين تقدموا لشغل منصب مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة، ذلك بعد جلسة عقدت بين رئيس اللجنة المعينة، والقائم باعمال مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة، بالاضافة الى شخصيات رسمية بارزة في المدينة، وتم تعيين خلال الجلسة شخص، من بين الذين تقدموا لهذا المنصب.

هذا وتوجه موقع “الطيبة نت” الى الناطق بلسان بلدية الطيبة للحصول على تعقيب البلدية حول ما يتداوله الشارع الطيباوي، هل تم تعيين مدير قسم المعارف، وعلى ماذا استندت بلدية الطيبة بتعيينه، علما بان الذي يتردد اسمه بين المواطنين خريج دار معلمين، اضافة الى ذلك ان احد شروط العطاء ان يكون لديه خبرة سابقة بادارة مؤسسة.

ووافنا الناطق بلسان بلدية الطيبة موقع “الطيبة نت” بالتعقيب التالي:” كل ما ذكر اعلاه غير صحيح”.

تفاصيل عطاء مدير قسم المعارف في هذا الرابط: هل ستساهم الحاخامية بحسم هوية مدير قسم المعارف في الطيبة؟

الطيبة: ناشف يطالب برامي بالغاء او تعديل عطاء مدير قسم المعارف

‫11 تعليقات

  1. نطالب موقع الطيبة نت كشف تفاصيل هذه المهزلة يا عالم اصحو هذا مستقبل اولادنا

  2. انا بعرف شخصياً ان احد المنسحبين من هذه المناقصة الاستاذ الدكتور سائد حاج يحيى.لانه عرف بأن المناقصة مخيطة لشخص معين.نتمنى لك دكتور سائد التوفيق والنجاح في كل وظيفة تطمح اليها انت شخصية ملائمة لكل وظيفة.

  3. الف مبروك أرجو لك المزيد من التقدم والنجاح يا ام طارق.قدماً والى الامام. الاستاذ الدكتور سائد حاج يحيى-الطيبة

  4. يا موقع الطيبة نت لي بتنشروش شروط المناقصة والسبب وراء هذه الانسحابات؟

    1. لماذا تفرزنون التعليقات وتكتبون فقط التعليقات التي يريدها بعض المدراء والمسؤولين ,على موقع الطيبة ان يعود الى سابق عهده وينشر التقيبات الفيدة والنافعة للمجتمع الطيباوي ولاهل البلد دون الخوف ومن احد (الحقيقة يجب ان تقال دون خوف او وجل ),سدد الله خطاكم والى الامام ياموقع الطيبة نت وعد الى عهدك وانشر التعقيبات دون السماع لفلان ولعلان الذين يدوشكم بعدم نشر الحقائق المؤلمة!

  5. سيد برامي لماذا تعيين اعوان …انت تدعي اتيت لتحارب الفساد ولكن الظاهر هو العكس يا برامي خربت الطيبه

  6. السلام عليكم سوف نقوم بكل شيء نريده جيدا وجميلا في بلدنا الأشم عندما نبدأ بالاهتمام بمصلحة أبناءنا وان لا نضع لهم في مدارسهم عبوات ناسفة מטען צינורالذي من الممكن ان يودي بحياتهم لا قدر الله وعندما نكون حريصين على إقامة حدود الله ولا نتعداها

  7. كل الوجوه الجديده في البلديه هي تعيينات بدون مناقصات ومحسوبه على احد الاحزاب العربيه
    لحظه للتفكير

  8. يا حسرة على العباد … الى متى يا اهل الطيبة متى سنزيل هذا القهر من بلدنا متى سنثور على هذا الاستبداد متى سنقطلع هذا السرطان من بيننا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *