اعمال تدمير وتخريب في الملعب الغربي في الطيبة!

مجهولون يقدمون على تدمير وتخريب في الملعب الغربي في مدينة الطيبة، ذلك بقطع الاسلاك الكهربائية، بالاضافة الى كسر زجاجات لمشروبات روحية، في وسط الملعب، وترك مخلفات لمعدات تدخين السموم في الملعب، علما بانه الملعب الوحيد، لاكثر من اربعين الف نسمة، الذي يحظى بانارة.

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من السيد ياسر دسوقي، ان مجهولين اخذوا بتدمير اسلاك الكهرباء وقطعها في الملعب الغربي، بالاضافة الى كسر زجاجات لمشروبات روحية، في وسط الملعب، كما وتم العثور على مخلفات لمعدات تدخين السموم في الملعب.

وحضر شباب من الطيبة يوم الجمعة الى الملعب الغربي المصغر الذي يقع بجانب مدرسة الثانويه،  وعند دخلوهم الملعب لقضاء بعض من الوقت فيه لممارسة هواية كرة القدم تفاجأوا من منظر الملعب، الذي كان مليء بشظايا الزجاج المكسر المتناثرة على ارضيته، كما ودمر سياجه الحديدي ، بالاضافة الى العثور على معدات لتدخين السموم.

هذا واخذ الشباب بالعمل على تنظيف الملعب، ومحاولة اصلاح ما تلف من سوجه، الا انه بقي دون انارة.

وفي حديث لمواسل موقع “الطيبة نت”، مع السيد اكرم دسوقي، قال:” مع العلم انه لا توجد لدينا ملاعب في مدينة الطيبة، فقد اقطعوا اسلاك الكهرباء علما بانه هذا الملعب الوحيد في مدينة الطيبة الذي  يحظى بانارة، لاكثر من اربعين الف مواطن في مدينة الطيبة”.

واضاف دسوقي:” هذه ليست المراة الاولى، التي تحدث فيها اعمال تدمير وتخريب في ممتلكات ملعب كل اهالي مدينة الطيبة”.

Exit mobile version