2أخبار الطيبة

منصور يطالب ساعر بتحديد جدول زمني للانتخابات في الطيبة

المحامي شعاع منصور من مدينة الطيبة يبعث رسالة الى وزير الداخلية غدعون ساعر، مطالبا الوزير ساعر بتحديد وتعيين موعد للانتخابات في مدينة الطيبة.

_____

اشار منصور في الرسالة الى عدة نقاط، منها  تأجيل الانتخابات في الطيبة الى عامين ، ونقاش محكمة العدل العليا ، يلزم الوزير بإعادة النظر في غضون سنة واحدة من قرار تأجيل الانتخابات.

كما وذكر منصور بانه ولى تقريبا سنة على هذا القرار ويرى انه ليس هناك اي نية من ساعر لتغيير اي شيء من قرار تاجيل الانتخابات.

كما ولفت منصور بقوله:” الى ان حقل التجارب في مدينة الطيبة بتعيين لجنان معينة باء بالفشل، واذا نسي معاليك تويزير واتباعه فالطيبة لا تنسى، ونرى انه ان الاوان لسيادتك للتحلي بالشجاعة واعلان عن انتخابات في سنة 2014″.

واضافت الرسالة الى ان قرار اجراء انتخابات في الطيبة خطوة مطلوبة ولا مفر منها، الا اذا كانت هناك حسابات اخرى.

واختتم منصور رسالته بانه سيكون شاكرا اذا تمر الرد على رسالته خلال سبعة ايام، ذلك لمنع اتخاذ خطوات قانونية واللجوء الى محكمة العدل العليا.

منصور: وزارة الداخلية بإمكانها تكثيف الرقابة على البلدية المنتخبة

وقال المحامي شعاع منصور لموقع “الطيبة نت” :” ان الأوان ان يكون الوزير جريئا ويتخذ القرار الذي ينتظرونه اهالي مدينة  الطيبة منذ سنين، ان التسوية والديون انتهت، ولا يوجد اي مانع  او ذريعة لإعطاء الإجراءات الديمقراطية حقها”.

واضاف:” وزارة الداخلية بإمكانها تكثيف الرقابة على البلدية المنتخبة ، حيث انه اليوم يوجد محاسب مراقب تم تعيينه لمدة 4 سنين . الا اذا كانت هناك أمور مخفية يتعمد الوزير عدم كشفها”.

واختتم منصور:” اذا لم يقم الوزير بتحديد موعد للانتخابات لهذه السنه ٢٠١٤ ، فسوف نعود الى محكمة العدل العليا حسب قرار محكمة العدل العليا نفسها”.

صورة عن نسخة رسالة منصور الى ساعر
صورة لرسالة منصور الى ساعر

‫3 تعليقات

  1. ليس هناك من ادنى شك ان الطيبة بحاجة لائتلاف شامل يشمل الجميع , نعم لائتلاف شامل براسة المحامي الشاب شعاع منصور الذي يستحق بجداره هذا المنصب واقولها للاخ ابو محمد احنا اخترناك وهذا هو تكليف لك انت اهل له وانت خير من تؤتمن عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *