طلاب من الطيبه: مجهول عرض علينا حلوى تحوي مخدرا!

مجهولون يوزعون مادة مخدرة وخطيرة جدا على طلاب المدارس، والاهالي يناشدون الاباء بالحيطة والحذر، ويطالبون الجهات المختصة بالعمل على حماية ابنائهم.

تسود حالة من الذعر والقلق الشديد لدى عائلات عدد من طلاب مدينة الطيبة (الاسم محفوظ في ملف التحرير)، ذلك جراء اعتراض مجهولون الطريق على ابنائهم، اثناء عودتهم الى بيوتهم بعد انتهاء دوام الدراسة، في منطقة البنوك، ويعرضون عليهم بالقوة، قطع من الحلوى “شوكلاطة او مربي”.

هذا ورفض بعض الطلاب اخذ قطع الحلوى، الا ان المجهول اصر على ذلك، فاخذ طالبان الحلوى، واحدهما القاها في طريقه على الارض،  والاخر حدث والدته واخبرها،  والتي بدورها  قامت بفحص الامر، ذلك  بفتحها المغلف واذا به مادة مشبوهة، فتوجهت الام  الى صيدلي في المدينة وعرضت المادة عليه، مما اكد لها ان هذه المادة التي داخل الحلوى، هي مادة سامة ومخدرة، لكنها على شكل مستحضر “الريتالين” الذي يصنع في امريكا وليس بالبلاد، وان من يتعاطاه لاول مره يدمن عليه وله اعراض خطيرة.

وتناشد الوالدة جميع الاهالي عبر موقع “الطيبه نت” بان يتخذوا الحيطة والحذر هناك من يريد الايقاع بشبابنا بواسطة ترويج المخدرات وهذا في غاية الخطورة كما وتناشد كافة الجهات المسؤولة بالعمل على منع هؤلاء المروجين والتجار بين اهالي الطيبة الا يكفينا من مصائب؟!.

هذا واكدت الام لمراسل موقع “الطيبة نت” انها ستتوجه في صباح الغد الى محطة الشرطة لتقديم بلاغ حول هذه الحادثة بالاضافة الى انها ستتوجه الى قسم المعارف في بلدية الطيبة.

هذا وسوف يوافيكم موقع “الطيبة نت” في وقت لاحق من يوم غد، تعقيب وزارة المعارف حول هذا التوجه من اهالي الطلاب.

Exit mobile version