3أخبار الطيبة

شرطة الطيبة تناشد الاهالي بادلاء ما يعرفونه عن مروج حلوى المخدر

الشرطة تناشد اهالي مدينة الطيبة الذين  والادلاء بما يعرفون من معلومات عن المجهول الذي يحاول اعطاء هذا المخدر للطلاب،  واذا كان هناك أي خوف لدى الاهالي عليهم ان يتوجهوا الى الشرطة الجماهيرية في بلدية الطيبة وهناك ايضا سوف يتم بدء علاج الامر.

tnIMG-20140218-WA0001

في اعقاب توجه سيدة اخرى من مدينة الطيبة، من بعد ظهر امس الاربعاء، الى موقع “الطيبة نت” حول تعرض طلاب من مدينة الطيبة اثناء عودتهم من المدرسة في شارع البلدية، الى شخص مجهول يحاول اطعام الطلاب عنوة قطع من الحلوى، توجه موقع “الطيبة نت” الى قائد شرطة “كدما” دافيد فيلو، للاستفسار عن هذا الامر الذي يثير الريبة والخوف في صفوف ابناء مدينة الطيبة.

 واكد فيلو الى مراسل موقع “الطيبة نت” انه لم يتم تقديم اي بلاغ من قبل اهالي مدينة الطيبة بهذا الصدد.

هذا وفي حديث لمراسل موقع “الطيبة نت” مع قائد شرطة “كدما” دافيد فيلو قال : ” لقد سمعنا عن الموضوع ولكن لم نتلقى أي بلاغ من اي شخص او من اهالي مدينة الطيبة، عن هذه الحادثة، التي سببت هلع بين اوساط اهالي الطيبة”.

واضاف :” ولو اننا نملك أي طرف خيط لقمنا بالعمل فورا وبدون تردد لوقف هذه الاعمال، ونطالب اهالي الطيبة الذين صادفوا هذا الامر بالتوجه الى الشرطة والادلاء بما يعرفون عن هذا الشخص الذي يحاول اعطاء هذا المخدر للطلاب،  والشرطة ستقوم بدورها من اعتقالات وتفتيش لوقف هذا الامر الخطر، واذا كان هناك أي خوف لدى الاهالي عليهم ان يتوجهوا للشرطة الجماهيرية في بلدية الطيبة وهناك ايضا سوف يتم بدء علاج الامر”.

ويذكر انه توجه يوم اول امس اهالي من مدينة الطيبة الى موقع “الطيبة نت”، يناشدون اهالي طلاب مدينة الطيبة، بان يتخذوا الحيطة والحذر بان هناك من يحاول الايقاع بشبابنا بواسطة ترويج حلوى تحوي بداخلها مخدر، كما وناشدوا كافة الجهات المسؤولة بالعمل على منع هؤلاء المروجين والتجار بين اهالي الطيبة.

‫5 تعليقات

  1. ليش هيك اهل البلد لا مباليين؟!
    ليش لحد الان مش متوجهين للشرطة؟! نطالب من توجه لموقع الطيبة نت ان يتحمل المسؤولية والتوجه للشرطة لانو فش في مزح الاشي
    مستقبل شباب البلد بأيديكم

  2. يعني هالحياة صايرة صعبة وبتخوف اتقو الله يوم القيامة رايحين تتعذبو منكم لله لو بتقبل ايصير هاد الايشي مع ابنك اكيد بترضاش حدا يعطيه مخدرات لازم …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *