أخبار الطيبة

جبهة الطيبة: لا للعنف نعم للتآخي والمودة

على اثر حادثة الاعتداء على مدير مدرسة في مدينة الطيبة، اصدرت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في الطيبة، بيانا تحت عنوان “لا للعنف نعم للتآخي والمودة” ، ذلك استنكارا للحادثة خاصة، ولآفة العنف المستشرية في مجتمعنا عامة.

الدكتور حسام عازم
الدكتور حسام عازم

نص بيان  الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في  الطيبة:

لا للعنف نعم للتآخي والمودة

تستنكر جبهة الطيبة الاعتداء على المربي عبدالرحمن عاصي ، مدير مدرسة “الأخوة” الإعدادية ،ونرى بهذه الأعداء لأمر خطير للغاية ويتنفى مع كل قواعد القيم والأخلاق .

ان انتشر آفة العنف بداخل مجتمعنا ، اصبح امر خطير ويهدد كل واحد واحد منا ، اننا نرى من واجبنا كأبناء البلد الواحد ان نعمل معا لمحاربة العنف بكل أشكاله ، وأننا نتوجة للسلطات المسئولة ان تأخذ دورها وبشكل جدي ومدروس ببناء خطة عمل لمواجهة هذه الظاهرة .

اننا نتوجه للشرطة ونطالبها بالقيم بواجبها بمحاربة العنف .

ونرى أيضاً ان على البلدية العمل لوضع خطة شاملة لمواجهة  العنف في السلك التعليمي ، والعمل على زيادة الكوادر المهنية وزيادة الخدمات الوقائية والعلاجية في مجال العنف بين الشباب .

وتأكد الجبهة على واجب كل القوة السياسية والاجتماعية أخذ دورها بتثقيف وتوعية الناس ، وبالأخص الشباب منهم عن أسباب ومخاطر وطرق معالجة ظاهرة العنف ، وعلينا معاً ان نقوم بتعزيز التضامن والتكافل الاجتماعي ونبذ التعصب والتحريض العائلي والطائفي .

الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة -الطيبة

تعليق واحد

  1. للأسف الطلاب يفتقرون لشيء اسمو احترام وخاصةً للمعلم وللمدير ايضاً
    على الاهل تربية ابنائهم ، وهذا الحدث يهدد كل مدير ومعلم بحد سواء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *