2أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تلغي قرار تحويل قاعة المسرح الى مكاتب

ييان الناطق بلسان البلدية، يفيد بان بلدية الطيبة كانت فحصت عدة إمكانيات لنقل مكاتب قسمي التنظيم والجباية، وكانت إحدى هذه الإمكانيات قاعة المسرح في مبنى البلدية، لكنها عدلت عن ذلك نظراً لكون القاعة لا تستوفي المتطلبات والشروط اللازمة.

tnDSCF44281

وصل موقع “الطيبة نت” قبل قليل، بيان، من الناطق بلسان البلدية، جاء فيه: ” تعمل بلدية الطيبة على نقل مكاتب لجنة التنظيم إلى مكان يسهل على سكان الطيبة الوصول إليه، لا سيما أنها تتواجد حاليا في مبنى من غير مصعد، بحيث يصعب على سكان المدينة الوصول إليها”.

واضاف البيان:”  وقد فحصت البلدية عدة إمكانيات لنقل المكاتب، وكانت إحدى هذه الإمكانيات قاعة المسرح في مبنى البلدية، لكنها عدلت عن ذلك نظراً لكون القاعة لا تستوفي المتطلبات والشروط اللازمة ، هذا ما تقرر في جلسة ادارة البلدية قبل7 أيام بعد استشارة المختصين في هذا المجال”.

واختتم البيان:” وتقوم البلدية في هذه الأيام بفحص إمكانيات أخرى لنقل مكاتب التنظيم بمبنى خاص بجانب البلدية، بحيث يكون الوصول اليها سهل ويرضي السكان”.

وفي حديث مع المحامي مصطفى الناشف قال: انه سعيد بسماع هذا الخبر”، ونوه انه كان قد بعث برسالة شديدة اللهجة الى رئيس اللجنة المعينة، طالبه فيها بالغاء هذا القرار التعيس.

واضاف المحامي :” بانه على يقين بانه في مثل هذه الحالات يجب العمل وبسرعة، وانه على ابناء مدينة الطيبة ان يكونوا في حالة تأهب لتلبية نداء اي مواطن يقع تحت وطاة الظلم”.

وشهد الشارع الطيباوي، مؤخرا حالة من الغضب والاستياء، جراء قرار بلدية الطيبة، بالغاء المسرح البلدية وتحويله الى مكاتب لقسمي الجباية والتنظيم.‎

ويذكر انه اعتصم مواطنون من مدينة الطيبة، في وقفة احتجاجية، بادرت اليها لجنة حماية الثقافة في مدينة الطيبة، ضد نية بلدية الطيبة تحويل القاعة الثقافية في البلدية الى مكاتب لقسمي التنظيم والجباية وخلالها سلم المحامي مصطفى الناشف ، الى رئيس اللجنة المعينة، رسالة شديدة اللهجة، تطالبة بها العدول عن قراره المشؤوم وتطالبه بترميم القاعة واعادتها الى سابق عهدها، قاعة ثقافية تحوي معظم الفعاليات الثقافية في مدينة الطيبة.

كما ويذكر ايضا ان جمعية تشرين وحركة بلدي، اصدرتا بيان استنكار ضد قرار البلدية، ولاجل التصعيد واتخاذ الخطوات ضد قرار الغاء قاعة المسرح وتحويلها الى مكاتب لقسمي التنظيم والجباية، في بلدية الطيبة.

وايضا يذكر الى انه تعتزم جماعات وحركات شبابية مستقلة في مدينة الطيبة باتخاذ اجراءات تصعيدية ضد قرار بلدية الطيبة، بالغاء المسرح البلدي.

روابط ذات صلة:

مواقف واراء الحركات المستقلة والاحزاب السياسية حول المسرح البلدي

وقفة احتجاجية ضد الغاء المسرح البلدي، وتسليم البلدية رسالة شديدة اللهجة

بيان تشرين وبلدي: نعم لبناء الثقافة في الطيبة ولا لسياسة هدمها!

بلدية الطيبة تحول قاعة “المسرح البلدي” الى مكاتب قسم التنظيم!

‫4 تعليقات

  1. هاي مشكلة الطيبة، صار كل واحد بده ياخذ كرديت على القرار، هو اي نوع نضال بتحكو عنه، كلها 3 وقفوا عند البلدية

  2. عاشت وحده الصف . لتعلوا كلمة الحق وليعرف الجميع ان في الطيبه رجال ونساء
    لن يسكتوا ابدا وسيكملوا المطالبه بحقوقهم حتى نيل جميع مطالبهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *