أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تحول قاعة “المسرح البلدي” الى مكاتب قسم التنظيم!

 تحويل قاعة البلدية ” المسرح البلدي”  الى مكاتب قسم التنظيم، وتحطيم الاحلام والامال والابداع، وفي ظل انعدام الاطر العامة ووجود ميزانيات.

IMG_8665-600x399

علم مراسل موقع “الطيبة نت” ان بلدية الطيبة، تستعد في هذه الايام ،الى تجهيز مكاتب قسم التنظيم والبناء في الطابق الثالث من مبنى البلدية.

كما وعُلم ان البلدية سترمم قاعة البلدية وتحولها الى مكاتب للجنة التنظيم، رغم ان هذه القاعة هي الوحيدة في الطيبة في ظل عدم وجود نوادٍ واطر ترفيهية تربوية تضم كافة الشرائح، ولا مكان يأوي الطلاب لفعاليات لا منهجية، وكانت لهذه القاعة احلاما وطموحات عالية يحلم بها الطلاب الناشئين والمبدعين لتفرغ الطاقات الابداعية التي دُفنت وحطمت امامهم.

وتسود حالة من الغضب والاستياء اثر سماع الخبر في الشارع الطيباوي والمؤسسات والجمعيات التي ترفض بشدة تحويل قاعة المسرح البلدي  الى مكاتب لجنة التنظيم، ما يعني تحطيم الاحلام والامال والابداع، وفي ظل انعدام الاطر العامة ووجود ميزانيات بدلا من التطوير وتفعيل الشبيبة في فعاليات ترفيهية تربوية فنيه ثقافية، تغلق امامهم كافة الابواب وباحكام شديد من البلديه

هذا واكد الناطق بلسان بلدية الطيبة لمراسل موقع “الطيبة نت” الموضوع، بقوله : ” هنالك صعوبة الوصول الى مكاتب لجنة التنظيم، نظراً لتواجدها في الطابق الرابع في المركز التربوي بدون توفر مصعد كهربائي، فإن البلدية تعمل في هذه الأيام على تجهيز مكاتب ملائمة في مبنى البلدية حيث يتوفر مصعد كهربائي، لنقل اللجنة إليها وسيتم إنجاز ذلك قريبا جدا”.

ابو شاهين: قاعة المسرح البلدي هي القاعة الوحيدة لكل سكان المدينة والتي تضم كل الاطر الثقافية في مدينة الطيبة

وفي حديث لموقع “الطيبة نت” مع مدير المسرح البلدي في الطيبة السيد عبد العظيم شاهين، قال:” اوعدني اصحاب مناصب رفيعة في بلدية الطيبة ان ينتقل المسرح البلدي الى قاعة اكثر رحابة في البلدية”.

واضاف ابو شاهين:” قاعة المسرح البلدي هي القاعة الوحيدة لكل سكان المدينة والتي تضم كل الاطر الثقافية في مدينة الطيبة، وهي المركز الثقافي الوحيد في الطيبة”.

وتابع :” ان اقامة مكاتب الجابية مكان المسرح الذي يثري الثقافة، انه امر مؤسف، فبدلا من دعم الثقافة، الغاء المسرح واقامة مراكز جباية، وانا ابحث حاليا عن مبنى او بيت بالايجار لتدريب فرقتي وللعروض القادمة”.

‫4 تعليقات

  1. والله عيب عليكم متفتوش الجوامع وتصلوه فيها وعيب على التربيه الموجدين فيها اولادنا وبناتنه
    مسرح هذا الي ناقص بس اخخخ على اهل الطيبه والعرب..انما الامم الاخلاق ما بقيت فآن ذهبت ذهبوا………..
    كل العرب مسرح واحد ليس لهو نهايه//////

  2. والله عيب على مدينة لا يوجد بها قاعة اجتماعات تليق بمدينة الطيبة انظروا الى جيراننا الطيرة قلنسوه عندهم اكثر من قاعه ام مدينة العلم لا يوجد بها قاعة واحده الى متى هذا السكوت والصمت انا كنت افكر ان هذه القاعة جاهزه ولكن خاب ظني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *