أخبار الطيبة

الطيبة: حافلات نقل طلاب ذوي الاحتياجات خاصه غير صالحه قانونيا

بعد فحص حافلات الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، تبين انها لا تستجيب للشروط القانونية، فيما تصادر الشرطة تلك الحافلات، وتلغي الترخيص القانوني لها.

tn20140123_082052

بعد ان صادرت الشرطة  مؤخرا، حافلات الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، ذلك لعدم امكانية وضع مقاعد قانونية للطلاب، وعدم صلاحيتها لنقل الطلاب من بيوتهم الى اطرهم التعليمية في الطيرة وكفر برا .

وبعد الفحص توصلت الشرطة الى ان الحافلات لم تستجب للشروط القانونية، فصادرت الحافلات، كما وتبين للشرطة انه لا يمكن استعادة عملها بنقل الطلاب وغير صالحة للسير على الشارع، وبالاضافة الى ذلك الغت الشرطة الترخيص القانوني لتلك الحافلات.

 ويذكر ان اهالي الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصه في مدينة الطيبة اعربوا عن استيائهم من تبديل الحافلة  تقل اولادهم عند  ذهابهم الى اطرهم  الخاصة في كفر برا، والتي تعطلت وتم  استبدالها بحافلة غير تقنية تنعدم فيها كل وسائل الامن والوقاية وفق تعليمات الامن والامان للركاب وخاصة ان هؤلاء طلاب ذوي احتياجات خاصة.

كما وتوجه اهالي الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة الى البلدية لايجاد الحل الفوري وفي اقسى الظروف، وانزلوا الاطفال من الحافلة برفقة الامهات، ومن ثم توجهوا الى قسم التربيه والتعليم والبلدية، والتي بدوها احضرت على الفور حافلة بديلة ذات تقنية صالحة للركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

روابط ذات صلة:

الطيبة: اهالي الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة يتدمرون في البلدية!tn20140123_081918

tn20140123_081945

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *