أخبار رياضية

مارتينو: السيتي ليس “ميني” برشلونة، وأجويرو مجرد مشكلة واحدة

أشاد المدير الفني لبرشلونة المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو بخصمه في دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي وخص الإشادة بخط هجوم الفريق الإنجليزي القوي والذي يعد من أقوى خطوط الهجوم في أوروبا في الوقت الحالي.

310746

حيث بدأ مارتينو حديثه في المؤتمر الصحفي قبل المباراة وقال” أعتقد أن مانشستر سيتي ليس برشلونة مصغر أو شيء من هذا القبيل ، يجب علينا أن نحافظ على الكرة في معظم الأوقات ، ومن ثم البحث عن تسجيل الهدف”.

وأضاف تاتا” السيتي فريق خطر للغاية خاصة في الخط الأمامي حيث أنهم متنوعين بشكل كبير ومن الصعب السيطرة عليهم ، لديهم طريقة مشابهة للطريقة التي نلعب بها وبما نقوم به لكن ربما أقل بقليل”.

وعن عودة نجم الفريق البرازيلي نيمار الذي سجل هدف مميز في مباراة الفريق الأخيرة في الليجا أمام رايو فاييكانو تحدث التقني الأرجنتيني قائلاً” أنا سعيد لأنه تمكن من اللحاق بهذه المباراة لكن سنرى إذا كان سيشارك من البداية أم لا””.

وعن ما إذا كان هذا اللقاء هو نهائي مبكر للبطولة خاصة وأنه يجمع ما بين فريقين من أكبر الفرق في العالم قال” كان من الممكن أن يكون هذا اللقاء في نهاية البطولة لأن كلا الفريقين قدما أداء كبير حتى الآن”.

وعن غياب مواطنه ونجم الفريق الأنجليزي سيرجيو أجويرو الذي يعد أحد أخطر مهاجمي البريمر ليج عن مواجهة الذهاب غداً قال ” أنا متأسف لغيابه لكنه مجرد مشكلة بين عديد المشاكل التي يمتلكها السيتي “.

واختتم مارتينو المؤتمر الصحفي بالحديث عن إمكانية فوز الفريق الكتالوني بجميع الألقاب هذا الموسم حيث قال” نحن ضمنا المشاركة في نهائي كأس الملك كما أننا سنقاتل حتى النهاية في الدوري “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *