2أخبار الطيبة

اهال من الطيبة : شخص يحاول خطف ابننا والمدرسة لا تساعد

اهالي من مدينة الطيبة يقولون ان هناك من حاول خطف ابنائنا، فيما تقول المدرسة انها ليست من عملية تهور في السياقة وتفحيط.

images

علم مراسل موقع “الطيبة نت ” من اهالي لطلاب بمدرسة ابن خلدون في مدينة الطيبة ( الاسم محفوظ بملف التحرير ) ان هنالك شخص يقود سيارة خضراء يتجول في القرب من المدرسة ويطلب من الطلاب الصعود الى سيارته لايصالهم الى بيوتهم، اكثر من مرة .

احدى الطالبات التي تدرس بالمدرسة بتسجيل رقم السيارة واعطائه الى اهلها

وقامت احدى الطالبات التي تدرس بالمدرسة بتسجيل رقم السيارة واعطائه الى اهلها لفحص الموضوع، وتوجه اهالي الطلاب الى ادارة مدرسة “ابن خلدون” وهناك قالوا انهم سيعلمون الشرطة والعثور على هذا الشخص ، وبعد تكرر هذه الظاهرة  والتوجه اكثر من مرة والمدرسة تبقى على كلامها سنعلم الشرطة بالامر ولكن دون جدوى .

الاهالي: الى متى تنتظرون حتى تحصل كارثة ويخطف احد طلابنا ووقتها ستستيقظون !؟

هذا وطالب الاهالي بلدية الطيبة ان تاخذ دور في هذا الامر لمحاولة ومساعدة الاهالي بهذا الامر الخطير .

مصاروة:  بعد الفحص تبين ان هذه الحادثة لا تتعدى تهور بعض الشباب في المنطقة بقيامهم بالتفحيط

هذا وتوجه موقع “الطيبة نت” الى مدرسة ابن خلدون للحصول على تعقيب المدرسة حول الحادثة وتوجهات اهالي الطلاب، وفي حديث مع مدير المدرسة المربي عثمان مصاروة، قال:” صحيح توجه اهالي طلاب من المدرسة حول هذا الامر الى ادارة المدرسة، وبعد فحص الامر والتحقق منه، تبين ان هذه الحادثة لا تتعدى تهور بعض الشباب في المنطقة بقيامهم بالتفحيط في الشارع ، وانها ليست مشكلة خطيرة واخلاقية، ولم يحاول سائق السيارة الاعتداء اي طالب، انما كانت مجرد عملية تفحيط، وتهور في السياقة، ولدى الاهل الحرية المطلقة لاتخاذ الخطوات التي يرونها مناسبة لهم، والتوجه الى الشرطة”.

مصاروة: اول ما يهمنا في المدرسة هو سلامة طلابنا

هذا اضاف مصاروة:” اول ما يهمنا في المدرسة هو سلامة طلابنا الذين هم اولادنا ومستقبلنا، لذا نحن نحرص دوما على توفير الامن والامان، فعند قدوم الطلاب الى المدرسة وعند مغادرتهم ينتشر المعلمون بالاضافة الى الاذن عند بوابة المدرسة، كما ودائما نحذر في الاصطفاف الصباحي ونببه الطلاب بالحيطة والحذر”.

مصاروة: ان اثارة هذه الحادثة يثير الهلع في صفوف الاهالي

وتابع مصاروة:” وان اثارة هذه الحادثة يثير الهلع في صفوف الاهالي، نحن لا نريد نشر الهلع بين الاهالي، انها ليس حادثة خطف طالبة او طالب، انما حالة تهور شباب، وهذه ظاهرة منتشرة في البلد، وهي لا تتعدى ظاهرة تهور في الشوارع كاي سائق متهور، وليست مشكلة خطيرة”.

‫4 تعليقات

  1. والله الوضع ما بيطمن وما في أمان اليوم من شباب البلد ولا الغرباء كله محصل بعضه ديروا بالكم على اولادكم وانتوا روحوا جيبوهم من المدرسة بعد الدوام

  2. اذكر انه تم محاوله خطف لطفل بالقرب من مدخل ا….. عندما انهى الطفل دوام الدراسه واوشك اهل الطفل الامساك بالخاطفين لاكن لاذ المجرم او الجرمون بالفرار وانا شخصيا” علمت بالموضوع من اهل الطفل لانه تمت لي صلة صداقه بيني وبين اب الطفل ..والله على ما اقوله شهيد . من طيبعة الحال اذا تم او تمت عمليات اعتداء يتم التعتيم عليها لانه الموقف صعب لاب ان يشهر ان ابنه او ابنته تم اغتصابها في مجتمهنا الجاهل مع الاسف . من هاذا المنبر لا اريد التشميت لاكن نحن بايدينا بعنا بيوتنا لعملاء . لمشردين . لمنبوذين . لغرباء لا نعرف ماضيهم . مقابل دولارات ملطخه بدماء واعراض المسلمين .اللهم عافينا واصلح حالنا واهدنا الى سبيلك واغفرلنا انك انت السميع العليم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *