أخبار الطيبة

الشرطة تخطر اصحاب المنازل المهددة بالهدم باخلائها حتى الخميس الوشيك

الشرطة برفقة وفد من ممثلي اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء يطالبون اصحاب المنازل المهددة بالهدم، في مدينة قلنسوة والواقعة تحت نطاق مدينة الطيبة، باخلاء المنازل، لتنفيذ الهدم، والشعبيتان تناشدان الجماهير بالالتفاف حول البيوت لحمايتها.

tnDSCF4399

طالبت الشرطة برفقة وفد من ممثلي اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء اليوم الاحد ، اصحاب المنازل المهددة بالهدم، في مدينة قلنسوة، والواقعة تحت نطاق مدينة الطيبة، باخلاء المنازل.

هذا واخبرت الشرطة اصحاب المنازل ، بوجوب اخلاء المنازل قبل الموعد بيومين، لتنفيذ الهدم خلال ايام ، هذا في المرحلة الاولية لمنزلي نضال واشرف ابو حجاج واخر.

فيما يحدو الخطر بعشرات المنازل والتي هي ضمن نفوذ بلدية الطيبة ورفضت اللجنة اللوائية  منحهم رخصا بادعاء ان المنطقة الواقعة بها المنازل هي منطقة واد ومنطقة خضراء.

وكانت اللجان الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في الطيبة وقلنسوة، عقدت اجتماعا طارئا تقرر خلاله اتخاذ اجراءات لانقاذ المنازل وهي نقل الحدود لتبعية الخارطة الهيكلية لقلنسوة من الطيبة باتفاق الطرفين، المسار القضائي والمسار الجماهيري، وعلى ما يبدو ان اللجنة اللوائية عازمة على تنفيذ اوامر الهدم.

وعلم مراسل موقع “الطيبة نت”، من اللجنة الشعبية في قلنسوة انها ستتخذ خطوات فورية للدفاع والتصدي للاوامر منها اقامة خيمة اعتصام والتناوب داخلها، بالاضافة الى مفاوضات المحامي قيس ناصر مع الشرطة في محاولة لانقاذ البيوت، وكسب الوقت للحصول على تجميد لاوامر الهدم.

هذا وفي حديث لموقع “الطيبة نت” مع رئيس اللجنة الشعبية د. زهير طيبي، قال:” ان هذا الامر في غاية الخطورة، ونحن نسعى بكل قوانا لمنع هذا القرار، وسنقيم خيمة اعتصام في منطقة البيوت المهددة بالهدم”.

 وتابع د. زهير:” نحن نناشد الجماهير في الطيبة وقلنسوة بالالتفاف حول البيوت المهددة بالهدم”.

‫3 تعليقات

  1. لعنة الله على الحكم العسكري والمنتفعين رذيلي الانفس واسال الله ان يصحو اهل البلد من سباتهم .لعنت الله على الظالمين من بلدنا المتامرين علينا

  2. اكمل يا برامي وجاليت اخجلوا يا اهل الطيبه الذين يخدمون برامي وملتفون حوله هؤلاء جاءوا لهدم الطيبه

  3. خافوا الله !! حسبي الله ونعم الوكيل يعني يناموا بالشارع !! ناس بنوا الدور واستنو وقت طوييل لحتى يجهز بيتهم وبالاخر بدكم تهدمولهم اياهم وين العداله !! بتقبلو تنامو بالشارع !؟ يلي بتحكوا في مش منطقي ابداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *