أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

إدارة بلدية الطيبة في زيارة تضامنية لمدير مدرسة الأخوة

رئيس اللجنة المعينة اريك برامي ووفد من بلدية الطيبة يزورون مدرسة الاخوة للتضامن مع  مدير المدرسة في اعقاب تتعرضه للاعتداء يوم اول امس.

tn1-3121

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من مكتب الناطق بلسان البلدية جاء فيه:” قام أريك برامي صباح اليوم، بزيارة تضامنية لمدير مدرسة الأخوة، عبد الرحمن عاصي، الذي تعرض للإعتداء أول أمس، وقد رافقه في الزيارة درية أبو عيطا، القائمة بأعمال مدير قسم التربية التعليم في البلدية وخالد جبالي، مهندس البلدية، بالإضافة إلى تيسير مصاروة، مدير قسم الأشغال العامة وصالح جبالي، مهندس الكهرباء في البلدية. واستمع طاقم البلدية إلى تفاصيل حادثة الإعتداء بشكل مباشر من المدير، وقدموا له الدعم والمساندة، معربين عن أسفهم لهذا الحادث الخطير. وصرح برامي أنه سيعالج ويتابع الموضوع بشكل شخصي وسيعمل على مكافحة ظاهرة العنف في المدينة من خلال التوعية والبرامج المختلفة، كما إطّلع برامي على أحوال المدرسة في إطار الزيارة. ويذكر أن برامي زار أيضاً مدرستي إبن خلدون وإبن رشد الإبتدائيتين، برفقة طاقم البلدية، واجتمع بالمديرين الذين أطلعاه على شؤون وأحوال المدرستين”.

 وتابع البيان:”ومن الجدير ذكره، أنه سيعقد يوم غد الإثنين الساعة الواحدة ظهراً، إجتماع موسع بمشاركة برامي وكل مديري المدارس في مدينة الطيبة، ولجان المعلمين ولجان اولياء أمور الطلاب ولجان البرلمان في المدارس، في مبنى “تبواح بايس”، لمناقشة حادثة الإعتداء وظاهرة العنف عموماً وللتعبير عن التضامن مع مدير المدرسة الذي تعرض للإعتداء”.

الى هنا نص البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *