أخبار الطيبة

نشاطات تربوية ترفيهية في روضات الطيبة ضمن مشروع “تسيلا”

نشاطات  تربوية ترفيهية في روضات مدينة الطيبة بتنسيق بلدية الطيبة وشبكة “عتيد” و مركزة “تسيلا” في مدينة الطيبة الآنسة بنان مصاروة .

 tnIMG_0616

عرضت نشاطات  تربوية ترفيهية في العديد من روضات مدينة الطيبة  بالتنسيق مع قسم المعارف، وشبكة “عتيد” و مركزة “تسيلا” في مدينة الطيبة الآنسة بنان مصاروة ورئيس اللجنة المعينة الذي بدوره رحب بالفكرة وقام بالعمل مباشرة مع بنان مصاروة مركزة مشروع الفعاليات الداخلة في نطاق مشروع الاثراء (اليوم الدراسي المطول تسيلا ) في مدينة الطيبة.   وصرح السيد هادي حمدان المركز القطري للمشروع انه تم التعاقد مع جهات مختصة، كما وتم ادراج فعاليات مميزه لترسم البسمة على وجوه الاطفال من جهة ولكي يكتسبوا معلومات قيمة من العروض التربوية والثقافية من جهة اخرى وهذا من خلال العروض التي تم ادراجها مثل : عمو خميس ،فعاليات موسيقية مع عمو ايهاب , اميرة الاطفال مارلين مطر حيث قدموا عروض فنية ادخلت البسمة والفرحة في وجوه وقلوب الأطفال .

ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج ينفذ في الطيبة للسنة الثانية على التوالي.

المركزة بنان مصاروة تحقق نجاحاً باهراً في مشروع “ستيلا” في روضات الطيبة

وصرحت المعلمة مركزة “تسيلا” في مدينة الطيبة الآنسة بنان مصاروة: “أنها سعيدة جداً ببرنامج “تسيلا” من خلال شبكة “عتيد” التي تقدم  للأطفال في اليوم الدراسي المطول برامج أثرا وترقية وورشات عمل”.

 كما وناشدت مصاروة الاهالي في الوسط العربي عامة على ان يحثوا ابنائهم على المشاركة في مثل تلك الفعاليات الخاصه بمشروع الاثراء (اليوم المطول – ציל”ה) فهم بدون اي شك في ايدي امينة ومع خيرة المدرسين وبهذا يكونوا قد اكتسبوا معلومات قيمة وحلوا وظائفهم ومن جهة اخرى ايذا يرفهون عن انفسهم بعد اليوم الدراسي الشاق .

 tnIMG_0623 tnIMG_0627 tnIMG_0644 tnIMG_0645 tnIMG_0656 tnIMG_0658 tnIMG_0660 tnIMG_0661 tnIMG_0662 tnIMG_0663

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *