2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

تواصل حوادث اطلاق النار في الطيرة

ما زالت حوادث العنف تسيطر على اجواء مدينة الطيرة وما زالت تشهد المدينة حوادث اطلاق النار بشكل كبير مما بات   عائقا امام جودة الحياة وامان المواطنين في المدينة.

tn1 (1)

ورغم محاولات الشرطة بالحد من ظاهرة اطلاق النار العشوائي وانتشار السلاح في المدينة الا انها حتى اليوم لم تستطع بشكل فعلي وعملي منعها بالرغم تواجد الشرطة وافرادها بشكل ملحوظ في المدينة الا ان حوادث اطلاق النار ما زالت مستمرة بشكل يومي تقريبا.

وهنا يبقى المواطن الطيراوي في حيرة من امره قلق بشان سلامته وسلامة افراد عائلته ويتساءل الى متى هذا الكابوس؟ وفي حقيقة الامر لا توجد اجابة لهذه التساولات لا من الشرطة ولا من اي مسؤول اخر فالجميع يلقون التهم على غيرهم ويبقى المواطن في مقدمة المستهدفين لا حيلة له.

وفي ساعة متاخرة من ليلة الجمعة اقدم مجهولون باطلاق وابل من العيارات النارية باتجاه منزل في الطيرة الامر الذي ادى الى وقوع اضرار مادية لبوابة المنزل دون وقوع اصابات بشرية.

وقد وصلت الشرطة الى المنزل وفتحت ملف تحقيق في ملابسات وقوع الحادث، وقد اثار حادث اطلاق النار الى سخط وغضب اهالي الحي من انعدام الامان واستمرار حالة الفوضى في المدينة دون ايجاد حلول تضمن سلامة اهالي المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *