3أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: إنهاء عمل تسفيكا لم يكن بسبب شكوى حاج يحيى

بلدية الطيبة تؤكد ان عملية انهاء عمل تسفيكا جوربيتش لم يكن لها اي علاقة في الشكوى التي قدمها ايمن حاج يحيى، فيما يحاج يحيى يقوا ان الازمة التي تعيشها اللجنة المعينة لن يستطيع التغطية عليها حتى كبار المستشارين الاعلامين ومكاتب الدعاية المتخصصة!

1620100_650673234988848_100526692_n

افاد الناطق بلسان بلدية الطيبة ان بلدية الطيبة نفت جميع التصريحات التي ذكرت “بان فصل مدير مكتب المراقبة والامن في البلدية تسفيكا جوربيتش جاء في اعقاب الشكوى التي قدمها عضو المكتب السياسي في التجمع ايمن حاج يحيى قبل ايام في شرطة الطيبة والتي ادعى فيها ان هنالك شبهات حول تعيينات غير قانونية داخل البلدية.

بلدية الطيبة: “عملية انهاء عمل تسفيكا جوربيتش لم يكن لها اي علاقة في الشكوى التي قدمها ايمن حاج يحيى”

 وجاء في تعقيب بلدية الطيبة حول هذه التصريحات :” عملية انهاء عمل تسفيكا جوربيتش لم يكن لها اي علاقة في الشكوى التي قدمها ايمن حاج يحيى، وان ما ذكر على لسان المصادر السياسية عارية عن الصحة ولا اساس لها بتاتا. الموظف المذكور كان يعمل في البلدية قائم بالاعمال لمدير لقسم المراقبة والامن، وعمله كان بشكل مؤقت حتى يتم موافقة وزارة الداخلية على توظيف شخص لهذا المنصب بشكل رسمي ونهائي، لكن الوزارة لم تصادق وعليه تم انهاء عمله”.

 والبلدية تؤكد بأنه:” يجب عدم الانجرار وراء اقاويل غير موثوقة، لا سيما ان اللجنة المعينة تعمل وفقا للتعليمات والمعايير التي ينص عليها القانون”.

هذا وقال السيد ايمن حاج يحيى حول تصريحات البلدية: ” ان الازمة التي تعيشها اللجنة المعينة لن يستطيع التغطية عليها حتى كبار المستشارين الاعلامين ومكاتب الدعاية المتخصصة”.

وأضاف: “قبل عدة ايام تم الرد على الشكوى التي تقدمنا بها بأن التعيينات قانونية وتتلائم مع القانون واليوم يتم الإدعاء على أن فصل جوربيتش يأتي لأن التعيين لم يكتمل قانونيًا ولم تصادق عليه وزارة الداخلية، ولماذا لم تصادق عليه وزارة الداخلية ؟! ولماذا هذا التناقض والتخبط في البيانات؟!”.

حاج يحيى: “هناك تعين لمنصب مهم في البلدية تم بظروف مشبوه وقدمنا شكوى وتم الغاء التعيين”

وقال حاج يحيى: “بكل الاحوال الامور واضحة للجميع واكبر من ان تتم تغطيتها. هناك تعين لمنصب مهم في البلدية تم بظروف مشبوه وقدمنا شكوى وتم الغاء التعيين.من طرفنا تستطيع اللجنة المعينة الادعاء انه فصل لأنه لم يكن يسرح شعره بشكل لائق، المهم من جانبنا الفصل”.

ويذكر ان السيد ايمن حاج يحيى عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، وسكرتير الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل الفلسطيني 48 (الرابطة)، قدم بلاغا الى شرطة الطيبة، حول اعمال رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، السيد اريك برامي ومديرة عام البلدية السيدة غاليت ليفي.

 روابط ذات صلة:
 

‫2 تعليقات

  1. בראמי וגלית וכל הזרים הלוזרים תצאו מטייבה עזבו אותנו ועזבו העיר שלנו

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *