3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

ينابيع المثلث تواصل ربط بيوت الطيرة بشبكة المجاري‎

رابطة ينابيع المثلث تواصل اعمال الحفريات في عدد من الاحياء السكنية في مدينة الطيرة من اجل ربط البيوت فيها بشبكة المجاري، لتوفير شبكة مجاري متطورة  حسب المواصفات الحديثة

tnIMG_0403

تواصل رابطة ينابيع المثلث اعمال الحفريات في عدد من الاحياء السكنية في مدينة الطيرة من اجل ربط البيوت فيها بشبكة المجاري.

وجدير بالذكر ان هنالك طاقم عمل مهني الذين يشرفون على العمل بصورة تقنية وناجعة، لتوفير شبكة مجاري متطورة  حسب المواصفات الحديثة،  التي يصبوا اليها المواطنون، لا سيما ان اصحاب البيوت الذين ارتبطوا بالشبكة اثنوا على عمل الرابطة وما تقدمه من خدمات من خلال المشاريع القيمة التي يسعون لانجازها.

وذكر المدير التنفيذي في الرابطة بشارة جمال بشارة:” مسيرة عملنا مستمرة وخلال فترة قصيرة نجحنا بربط المئات من بيوت الطيرة بشبكة المجاري، وسوف نبذل كل ما بوسعنا حتى تكون كل بيوت الطيرة مربوطة بالشبكة حتى يحصل كل مواطن على خدمات افضل ومريحة بعيدة كل البعد عن اي عقبات”.

وتابع قائلا:” مرة اخرى نقول ان ابواب رابطة ينابيع المثلث مفتوحة امام الجمهور لسماع توجهاتهم ومعالجتها بالسرعة الممكنة اذ ان هدفنا الاول والاخير هو خدمة المصلحة العامة”.

tnIMG_0393 tnIMG_0394 tnIMG_0395 tnIMG_0396 tnIMG_0397 tnIMG_0398 tnIMG_0399 tnIMG_0400 tnIMG_0401 tnIMG_0402

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق